أخبار الرياضة

مباريات الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 م

نستعرض لكم في هذا التقرير المجموعات العاشرة و الحادية عشر و الثانية عشر من رحلة التصفيات المؤهلة إلي كأس أمم أفريقيا 2019 م و التي تحتضنها الكاميرون على أرضها .

و البداية مع المجموعة العاشرة و التي تضم كلاً من منتخبات مصر و تونس و النيجر و سوازيلاند , و ستشهد الجولة الأولى قمة من العيار الثقيل و ديربي منتظر بين منتخب تونس و ضيفه منتخب مصر , و ذلك على ملعب رادس في يوم الحادي عشر من شهر يونيو الحالي , و في المباراة الثانية عن المجموعة يستقبل منتخب النيجر على أرضه منتخب سوازيلاند في مباراة سيبحث من خلالها الطرفان عن إستغلال التصادم بين منتخبي مصر و تونس و حصد أول ثلاثة نقاط في مشوار التصفيات .

و في المجموعة الحادية عشر يجد منتخب زامبيا نفسه مرشحاً للتأهل بسهولة مع تواجد بجواره كلاً من منتخبات موزمبيق و ناميبيا و غينيا بيساو , و ستشهد الجولة الأولى مباراة ستجمع بين منتخب زامبيا و ضيفه منتخب موزمبيق , فيما يستقبل منتخب غينيا بيساو على أرضه نظيره منتخب ناميبيا .

أما المجموعة الثانية عشر و الآخيرة فتضم كلاً من منتخبات الرأس الأخضر و تنزانيا و أوغندا و ليسوتو , وستشهد الجولة الأولى مباراة بين منتخب الرأس الأخضر المرشح الأول عن هذه المجموعة و ضيفه منتخب أوغندا المتألق في الأونة الآخيرة , فيما يستقبل منتخب تنزانيا على أرضه نظيره منتخب ليسوتو .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى