أخبار الرياضة

بالوتا ينفي شائعات رحيل صلاح عن العاصمة روما

نفى جيمس بالوتا رئيس نادي روما الإيطالي كل الشائعات التي ربطت مؤخراً إنتقال الفرعون المصري محمد صلاح من صفوف فريق روما إلي فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

و قال جيمس بالوتا لإحدى وسائل الإعلام اليوم الأثنين أنه في الوقت لا يحدث أي شئ بخصوص التعاقدات , مُشيراً إلي أن إدارة النادي تستقبل بشكل مستمر العديد من العروض لمعظم عناصر الفريق الأساسية , و لكنه أكد في ذات الوقت أن النادي غير مستعد تماماً للتفريط في عناصره الأساسية و خاصة و أن الفريق بدأ يتحسن بعض الشئ و لا يزال يبحث عن المزيد مع التطور في أدائه , و لقد أسفر ذلك التحسن في الموسم الحالي عن إحتلال الفريق وصافة ترتيب الدوري الإيطالي و بالتالي ضمن مقعده بشكل مباشر في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل .

هذا و كانت العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية قد أكدت خلال اليومين الماضيين أن الفرعون محمد صلاح بات قريباً للغاية من الإنتقال إلي صفوف فريق ليفربول , و ذلك في صفقة سوف تبلغ 30 مليون جنيه إسترليني بناءً على رغبة من الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول .

و من جهته كان المصري محمد صلاح صاحب ال 24 عاماً قد ساهم في تألق فريقه في الموسم الحالي و إحتلاله وصافة الترتيب , حيث سجل 19 هدفاً على صعيد جميع المسابقات .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى