أخبار الرياضة

ننشر تعليق حسام البدري على تصريحات “كوليبالي” وإجباره على السجود بعد تسجيل الأهداف

خرجت تصريحات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسام البدري، ردًا على تعليقات مهاجم الفريق، اللاعب الإيفواري كوليبالي، واتهامه للنادي الأهلي بإجباره على السجود بعد كل هدف وتعنتهم معه فى بعض الامور وتجاهلهم قدراته الخاصة.

أدعي الإيفوارى كوليبالي، مهاجم فريق الأهلي المصري الهارب منذ عدة أيام من داخل القلعة الحمراء، أن الناي يجبر جميع اللاعبين على السجود بعد تسجيل الأهداف فى أي لقاء له.

وحول هذه الادعاءات، صرح ” حسام البدري”، علي شاشة “قناة الأهلي” الفضائية، بأنه مندهش من تصريحات اللاعب الهارب، كما أكد على أن تصريحاته عارية من الصحة، حيث قال البدري: “حتى الآن كوليبالي يكذب وكل ما يقوله منذ هروبه من مصر غير صحيح بالمرة”.

أكد حسام البدري على أن هناك بعض الصور بالنادي، التي تخص اللاعب الإيفواري الهارب وهو يسجد فى بعض الأماكن، ومن ضمنهم أحد الغرف الخاصة بالنادي حيث كان يؤدي الصلاة، وعلق البدري على هذه الصور متسائلا: هل أجبر النادي اللاعب الإيفواري ايضًا على أداء الصلاة داخل الغرف الخاصة به والسجود فيها، وذلك بعد إنتهائه من التدريبات أو أحداث المباريات أيضا؟!

صرح المدير الفني على أن كوليبالي لم يكن جاهز في بداية تعاقده مع النادي ولكن النادي قد دعمه وجهزه ووفر له الإمكانات حتى أصبح ما هو عليه الآن ليفر بعدها من القلعة الحمراء، كما أضاف البدري: “هناك بعض اللقاءات لم يكن كوليبالي موفقا فيها وأخرى كان بعيدا تماما عن مستواه”، وأكمل البدري تعليقه: “ورغم ذلك رفضت تجميده على الدكة حتى لا أفقده ثقته بنفسه ومن ثم كلامه وأحاديثه منذ الهروب لا تقترب على الإطلاق من الحقيقة”.

وأضاف البدري في حواره : “علينا إغلاق ملف كوليبالي تماما”، ليختم المدير الفني للقلعة الحمراء حديثه قائلاً: “اللاعب الآن أصبح في يد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر لاستعادة حقوق النادي”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى