أخبار الرياضة

موعد مباراة لاتفيا و البرتغال في تصفيات كأس العالم 2018 م

يواصل بطل أوروبا منتخب البرتغال تحضيراته إستعداداً لمواجهة مُضيفه منتخب لاتفيا يوم غداً الجمعة ضمن مباريات المجموعة الثانية في إطار الجولة السادسة من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة إلي كأس العالم في روسيا عام 2018 م , و ذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة .

و سيدخل المنتخب البرتغالي المباراة باحثاً عن تأكيد زعامته على القارة الأوروبية بعدما حقق لقب كأس أمم أوروبا في النسخة الآخيرة التي إحتضنتها فرنسا في شهر يونيو من العام الماضي 2016 م , و التي أدت بدورها إلي تواجد منتخب البرتغال أيضاً في مسابقة كأس القارات و التي ستُقام في روسيا في الصيف الحالي , و ستنطلق تحديداً في يوم السابع عشر من شهر يونيو  الحالي .

و يتواجد المنتخب البرتغالي في المجموعة الأولى في المسابقة القارية , و ذلك بجوار كلاً من منتخب المكسيك الذي سيواجهه في الجولة الأولى و منتخب روسيا المستضيف الذي سيواجهه في الجولة الثانية و منتخب نيوزلندا الذي سيواجهه في الجولة الثالثة و الآخيرة من دور المجموعات .

أما بالعودة إلي غمار تصفيات كأس العالم فيحتل المنتخب البرتغالي حالياً المركز الثاني في ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة حققها من 4 إنتصارات في مقابل تلقيه هزيمة واحدة فقط , و التي كانت أمام منتخب سويسرا الذي يتصدر حالياً الترتيب بفارق 3 نقاط عن المنتخب البرتغالي .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى