أخبار الرياضة

موعد مباريات تصفيات كأس العالم 2018 يوم غداً الجمعة 9-6-2017

يشهد فجر يوم غداً الجمعة إستئناف مباريات تصفيات قارة أمريكا الشمالية المؤهلة إلي كأس العالم في روسيا عام 2018 م , حيث تُقام ثلاثة مباريات في إطار الجولة الخامسة من عمر التصفيات .

وفي المباراة الأولى يستقبل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية على أرضية ميدانه نظيره منتخب ترينيداد وتوباغو , وذلك في تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة والثانية صباحاً بتوقيت القاهرة , وسيدخل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية المواجهة باحثاً عن فوزه الثاني في التصفيات من أجل الإرتقاء إلي مقدمة المجموعة .

حيث يحتل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية حالياً المركز الرابع في جدول ترتيب التصفيات برصيد 4 نقاط حققها من فوز وحيد وتعادل وحيد في مقابل تعرضه إلي خسارتين في بداية مشواره في التصفيات , أما منتخب ترينيداد وتوباغو فيتواجد في قاع ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط حققها من من إنتصار وحيد في مقابل 3 هزائم .

وفي المباراة الثانية يستقبل منتخب المكسيك على أرضه ضيفه منتخب الهندوراس في موقعة منتظرة , وذلك في تمام الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة والرابعة صباحاً بتوقيت القاهرة , ويحتل منتخب المكسيك حالياً صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط حققها من 3 إنتصارات وتعادل وحيد , أما منتخب الهندوراس فيتواجد في المركز الخامس برصيد 4 نقاط حققها من فوز وحيد وتعادل وحيد في مقابل تلقيه لخسارتين .

وفي المباراة الآخيرة يحل منتخب بنما ضيفاً على منتخب كوستاريكا , وذلك في تمام الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة والرابعة صباحاً بتوقيت القاهرة , ويحتل منتخب كوستاريكا المركز الثاني في الترتيب برصيد 7 نقاط , فيما يتواجد منتخب بنما في المركز الثالث برصيد 5 نقاط .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى