أخبار الرياضة

وليد أزارو: أعلم أن الأهلي سيفتح لي الباب لما هو أفضل

أعلن النادي الأهلي عن نجاحه في إتمام تعاقده رسميا مع اللاعب المغربي وليد أزارو، لمدة 4 مواسم مقابل مليون و300 ألف دولار أمريكي، لتكون هذه الصفقة هي أولى الصفقات التي أتمها النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية.

كان المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن حسام البدري، قد طلب التعاقد مع مهاجم فريق الدفاع الحسني الجدبدي المغربي، لتعويض غياب الإيفواري سليماني كوليبالي الذي هرب من الأهلي منذ أيام، خاصة وأن الأهلي ما زال ينافس في أكثر من بطولة، حيث لم تنتهي بطولة الدوري المصري لكرة القدم حتى الآن رغم حسم اللقب من قبل القلعة الحمراء، وبطولة بطولة كأس مصر وبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

اللاعب المغربي وليد أزارو يبلغ من العمر 24 عام، وهو يعد واحد من أبرز مهاجمي الدوري المغربي لكرة القدم، ويعتبر اللاعب مكسب للنادي الأهلي خاصة وهو يتمتع بلياقة بدنية عالية وصغير السن.

وصرح لاعب النادي الأهلي المنضم حديثا وليد أزارو، أنه اختار الانضمام إلى القلعة الحمراء، لأن المفاوضات كانت أكثر جدية من أي فريق آخر، وأكد أزارو أنه تلقى عدة عروض من أندية في أوروبا، خاصة من أندية فرنسية، لكن في النهاية فهو اختلر الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء باعتبارها الأكثر جدية واهتمام في مفاوضات الانضمام.

واختتم المغربي وليد أزارو تصريحاته لوسائل الإعلام عقب توقيع العقود، قائلا: “عندما تلقيت العرض أخبرت مسؤولي الدفاع الحسني الجديدي أنني أريد النادي الأهلي، أعلم أنه سيفتح لي الباب لما هو أفضل”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى