أخبار الرياضة

موعد مباريات تصفيات كأس العالم 2018 اليوم السبت 10-6-2017

يشهد اليوم السبت إستكمال بقية مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة إلي كأس العالم في روسيا عام 2018 م , حيث تُقام اليوم مباريات ضمن المجموعات الثالثة والخامسة والسادسة .

والبداية مع مباريات الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة , حيث يستقبل منتخب أذربيجان على أرضه نظيره منتخب أيرلندا الشمالية ضمن مباريات المجموعة الثالثة , وتُعد المباراة في غاية الأهمية بالنسبة للطرفين حيث يحتل منتخب أيرلندا الشمالية المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط , فيما يحتل منتخب أذربيجان المركز الرابع في الترتيب برصيد 7 نقاط .

وفي التوقيت ذاته ولكن عن المجموعة الخامسة يحل منتخب الدنمارك ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره منتخب كازاخستان في مباراة سهلة نسبياً على الورق بالنسبة لمنتخب الدنمارك الذي يحتل المركز الثالث في الترتيب برصيد 7 نقاط , وعن المجموعة السادسة يستقبل منتخب سلوفينيا على أرضه نظيره منتخب مالطا في مباراة تهم كثيراً منتخب سلوفينيا الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط .

أما بقية المباريات اليوم فسوف تُقام جميعها في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , وعن المجموعة الثالثة يستقبل منتخب النرويج على أرضه نظيره منتخب جمهورية التشيك في مباراة تحت عنوان إحياء الآمال في التأهل بالنسبة لمنتخب النرويج الذي يحتل المركز الخامس في الترتيب برصيد 5 نقاط .

وعن المجموعة الخامسة يستقبل منتخب مونتينيغرو نظيره منتخب أرمينيا , فيما يستقبل منتخب بولندا على أرضه في وارسو نظيره منتخب رومانيا , وفي المجموعة السادسة يحل منتخب سلوفاكيا ضيفاً ثقيلاً للغاية على منتخب ليتوانيا ,

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى