أخبار الرياضة

بعثة الفراعنة تصل إلى مقر الإقامة بتونس استعدادا لمواجهة المنتخب التونسي

وصلت صباح اليوم بعثة المنتخب المصري لكرة القدم، إلى مقر إقامتهم في أحد الفنادق الكبرى العاصمة التونسية مدينة تونس، وذلك في حماية أمنية مشددة.

هذا وقد استقبل المنتخب المصري في تونس وسط ترحيب كبير من المواطنين التونسيين، والمسئولين التونسيين الذين كانوا في استقبال الفراعنة في المطار، وكان أيضا في استقبال منتخب الفراعنة السفير المصري بتونس، السفير نبيل حبشي، وعدد من أعضاء الجالية المصرية المقيمة بتونس.

وجدير بالذكر أن بعثة منتخب مصر كانت قد اتجهت إلى مطار قرطاج التونسي على متن طائرة خاصة، حيث سافر المنتخب المصري إلى تونس للاستعداد لخوض مباراة الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والمقرر إقامتها في دولة الكاميرون، وتقام المباراة على ملعب رادس.

هذا وقد اختار المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، قائمة اللاعبين الذين قرر أن يخوض بهم المباراة، وهم:

في مركز حراسة المرمى: عصام الحضري “وادي دجلة”، شريف إكرامي “الأهلي”، أحمد الشناوي “الزمالك”.

في خط الدفاع: أحمد فتحي “الأهلي”، أحمد حجازي “الأهلي” ، علي جبر “الزمالك”، سعد الدين سمير “الأهلي”، رامي ربيعة “الأهلي”، أحمد المحمدي “هال سيتي”، محمد عبد الشافي “أهلي جدة السعودي”.

وسط الملعب: حسام عاشور “الأهلي”، طارق حامد “الزمالك”، كريم حافظ “لانس الفرنسي”، محمد النني “أرسنال”، عمر جابر “بازل السويسري”، رمضان صبحي “ستوك سيتي”.

في الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا “الزمالك”، أحمد الشيخ “مصر المقاصة”، محمد صلاح “روما الإيطالي”، عمرو جمال، عبد الله السعيد “الأهلي”، مصطفى فتحي “الزمالك”، عمرو وردة “باوك اليوناني”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى