أخبار الرياضة

موعد مباريات تصفيات كأس العالم 2018 اليوم الأحد 11-6-2017

يشهد اليوم الأحد إستكمال بقية مباريات الجولة السادسة من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة إلي كأس العالم في روسيا عام 2018 م , حيث تُقام اليوم مباريات عن المجموعات الرابعة والسابعة والتاسعة .

وفي مباراة عن المجموعة الرابعة يستقبل منتخب مولدوفا على أرضه نظيره منتخب جورجيا , وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة , علماً بأن منتخب مولدوفا يحتل المركز الآخير في قاع ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط منذ إنطلاقة مشوار التصفيات , أما منتخب جورجيا فيتواجد في المركز الخامس في الترتيب برصيد نقطتين .

وفي عن المجموعة التاسعة يحل منتخب أوكرانيا ضيفاً ثقيلاً على منتخب فنلندا , وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة , علماً بأن منتخب أوكرانيا يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط حققها من إنتصارين وتعادلين في مقابل تعرضه إلي خسارة وحيدة فقط , أما منتخب فنلندا فيحتل المركز الخامس في الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط .

وفي مباراة عن المجموعة ذاتها يصطدم منتخب أيسلندا بنظيره وضيفه منتخب كرواتيا في قمة المجموعة , وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , علماً بأن منتخب أيسلندا يحتل وصافة الترتيب برصيد 10 نقاط , فيما يحتل منتخب كرواتيا صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة .

وفي مباراة عن المجموعة ذاتها أيضاً يحل منتخب تركيا ضيفاً ثقيلاً على نظيره منتخب كوسوفو , وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , علماً بأن منتخب تركيا يحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 8 نقاط , فيما يقبع منتخب كوسوفو في قاع الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى