أخبار الرياضة

الاتحاد السكندري يوافق على بيع “كاسونجو كابونجو” للزمالك رسميا

أعلنت إدارة نادي الاتحاد السكندري عن موافقتهم على بيع مهاجم الفريق اللاعب الكونجولي “كاسونجو كابونجو”، إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

يذكر أن نادي الزمالك كان قد نجح في الحصول على توقيع اللاعب الكونجولي كاسونجو كابونجو، خلال وجود اللاعب ومدير أعماله بلال نظير، داخل مقر نادي الزمالك صباح اليوم الأحد، هذا ومن المقرر أن ينضم اللاعب الكونجولي إلى صفوف نادي الزمالك مقابل دفع مبلغ مالي قيمته 15 مليون جنيه مصري، كما تضمن العقد المبرم بين الطرفين حصول نادي الاتحاد السكندري على نسبة من المقابل المادي في حالة إعادة بيعه مستقبلا.

هذا وقد أفادت تقارير صحفية، بأن رئيس نادي الاتحاد السكندري محمود مشالي، كان قد أجرى اتصالا هاتفيا بالمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يعلمه فيه بموافقة الاتحاد السكندري على بيع اللاعب للزمالك رسميا.

وتضمن عقد انتقال كاسونجو كابونجو إلى نادي الزمالك، لمدة 5 مواسم كاملة على أن يحصل اللاعب خلال موسمه الأول مع نادي الزمالك، ويزيد المقابل المالي بقيمة 25 ألف دولار كل موسم يقضيه اللاعب ضمن صفوف الأبيض، وتضمن العقد تحميل نادي الزمالك للضرائب المستحقة على اللاعب سنويا.

لاعب الاتحاد السكندري المنتقل حديثا لصفوف الزمالك كاسونجو كابونجو، يعد واحد من أفضل هدافي الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يحتل اللاعب المركز الثاني في قائمة الهدافين برصيد 12 هدف، وبفارق ثلاثة أهداف فقط عن لاعب الأهلي المعار إلى مصر المقاصة أحمد الشيخ.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى