أخبار الرياضة

مدحت العدل يهاجم كوبر بعد خسارة منتخب مصر أمام تونس.. “يبيع لب أحسن”

قام السيناريست الشهير مدحت العدل، بمهاجمة المدير الفنى لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قام بالتعليق على أدائه وأسلوبه الفني مع لاعبين المنتخب الوطني.

هاجم مدحت العدل من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر، هيكتور كوبر، في تدوينة دشنها بعد خسارة منتخب مصر من منتخب تونس، حيث علق السيناريست على هذه الخسارة التي وقعت فى بداية مشوار الفريق الوطني في إطار فعاليات منافسات تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث اللقاء الودي الذي تابعه الكثيرين من المصريين والتونسيين والوطن العربي، في إطار استعدادات البطول التي ستقام فى دولة الكاميرون، والتي تحدد موعدها في عام 2019.

كتب السيناريست المميز العدل، على حسابه الرسمى، على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وخص تعليقه بذكر هيكتور كوبر، حيث دون قائلاً :”كوبر دا يبيع لب أحسن”، وعن رأي المدير الفني لوادي دجلة الذى سبق وأن أشاد به من قبل، علق العدلي قائلاً: ” ولو ميدو قال عليه مدرب عالمي والحاجات دى أنا أسف”.

أبدي العدلي في تدوينته أسباب هجومه على المدير الفني لمنتخب مصر، حيث كتب: “لا هجمة مرسومة ولا توظيف صح واذا جبنا جون يبقى صدفة”.

وختم العدل تدوينته قائلاً: “فين زي زيدان”، حيث لم يكن العدل هو الوحيد الذي شعر بالحزن بعد خسارة منتخب مصر في لقاء الأمس، وتباينت الردود والتعليقات على هذه الخسارة وخاصة مع قوة أعضاء المنتخب المصري.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى