أخبار الرياضة

ليفربول يرفع عرض ضم محمد صلاح إلى 40 مليون إسترليني

نشرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، تقريرا صحفيا اليوم الإثنين، يؤكد أن نادي ليفربول الإنجليزي يتجه إلى رفع عرضه من أجل إتمام التعاقد مع نجم منتخب مصر ونادي روما الإيطالي محمد صلاح.

وأضاف تقرير صحيفة ذا صن الإنجليزية، أن نادي ليفربول سوف يرفع عرض طلب التعاقد المقدم إلى نادي روما الإيطالي من أجل الحصول على خدمات جناح الفريق محمد صلاح، ليصل العرض إلى 40 مليون جنيه إسترليني، كما أنه من المتوقع أن يعلن النادي الإنجليزي عن الصفقة رسميا خلال اليومين القادمين على أقصى تقدير.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي قد دخل في مفاوضات مع نادي روما الإيطالي ، للتعاقد مع محمد صلاح منذ بداية الصيف، حيث قدم ليفربول عرض مبدئي بدفع مبلغ 32.5 مليون جنيه إسترليني بشكل مباشر، كما تضمن العرض أن يدفع الفريق الإنجليزي باقي المبلغ الذي طلبه روما على هيئة مكافآت، وذلك للحصول على خدمات الفرعون المصري، لكن إدارة الجيلاروسي رفضوا هذا العرض وطلبو مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني لإتمام التعاقد، مما كان سيفشل صفبة الانضمام.

كما أكد تقرير ذا صن الإنجليزية، على اتفاق الفرعون المصري محمد صلاح مع إدارة فريق ليفربول الإنجليزي على البنود الشخصية للاعب، ولائحة المكافآت والراتب وجميع بنود التعاقد الخاصة باللاعب مع النادي، واتفق اللاعب على الحصول على مبلغ 99 ألف جنيه إسترليني كل أسبوع.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى