أخبار الرياضة

موعد مباريات تصفيات كأس العالم 2018 يوم غداً الأربعاء 14-6-2017

سيشهد فجر يوم غداً الأربعاء ختام مباريات تصفيات كأس العالم في شهر يونيو الحالي على مستوى جميع القارات قبيل إنطلاقة كأس القارات يوم السبت المقبل الموافق السابع عشر من الشهر ذاته , حيث سيشهد غداً مباراتين في إطار الجولة السادسة من تصفيات قارة أمريكا الشمالية المؤهلة إلي كأس العالم في روسيا عام 2018 م .

وفي المباراة الأولى يستقبل منتخب بنما على أرضه نظيره منتخب الهندوراس , وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف إلا 5 دقائق صباحاً بتوقيت مكة المكرمة والثانية والنصف إلا 5 دقائق صباحاً بتوقيت القاهرة , علماً بأن منتخب بنما يحتل حالياً المركز الرابع في جدول ترتيب التصفيات ولا يمتلك في رصيده سوى 6 نقاط فقط , ولكن ذلك لا يٌعتبر أمراً سيئاً لآن فوزه سيجعله يرتقي إلي وصافة الترتيب في حالة تعثر منتخب كوستاريكا .

أما منتخب الهندوراس فلا تزال هو الآخر لديه حظوظ وافرة في التأهل للمونديال , حيث يتواجد حالياً في المركز الخامس في الترتيب ويمتلك في رصيده 4 نقاط .

وفي المباراة الثانية يستقبل منتخب كوستاريكا على أرضه نظيره منتخب ترينيداد وتوباغو , وذلك في تمام الساعة الرابعة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة والثالثة صباحاً بتوقيت القاهرة , علماً بأن منتخب كوستاريكا يحتل حالياً وصافة الترتيب ويمتلك في رصيده 8 نقاط أي أن فوزه سيجعل الفارق بينه وبين المتصدر منتخب المكسيك 3 نقاط فقط , أما منتخب ترينيداد وتوباغو فيتواجد في قاع الترتيب برصيد 3 نقاط فقط .

هذا وكان فجر يوم أمس الأثنين قد شهد قمة هذه الجولة بين منتخب المكسيك وضيفه منتخب الولايات المتحدة الأمريكية , علماً بأن المواجهة إنتهت على وقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله من الجانبين .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى