أخبار الرياضة

إيفرتون يواصل مساعيه لتعزيز صفوفه من أجل الموسم المقبل

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن فريق إيفرتون الإنجليزي لا يزال يواصل سعيه في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية بالبحث عن عناصر مميزة لكي يتعاقد معها , وذلك تحضيراً للموسم المقبل المنتظر من جانب جماهير نادي التوفيز , وخاصة مع إقتراب رحيل إثنين من أبرز لاعبي الفريق في الصيف الحالي وهما المهاجم البلجيكي روميرو لوكاكو وصانع الألعاب الإنجليزي روس باركلي بشكل مؤكد نظراً لرغبة كلاهما في المشاركة مع فريق يُنافس على الألقاب ويُشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وأشارت التقارير إلي أن إدارة نادي إيفرتون على وشك إبرام العديد من الصفقات خلال الأسابيع القليلة القادمة , وذلك بناءً على رغبة الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق الذي فشل في تحقيق أي لقب رفقة الفريق في الموسم الماضي وهو ما لا يرقى إلي تطلعات وطموحات النادي وجماهيره .

هذا ومن المتوقع أن تجتمع إدارة النادي اليوم الثلاثاء مع الحارس الإنجليزي الشاب والواعد جوردان بيكفورد حارس مرمى فريق سندرلاند الإنجليزي حالياً , وذلك من أجل الإتفاق معه حول البنود الشخصية في عقده بعدما وافق ناديه سندرلاند على بيعه في الصيف الحالي , وخاصة وأن فريق سندرلاند قد هبط مع نهاية الموسم الماضي إلي دوري الدرجة الأولى الإنجليزي .

وفي حالة نجاح فريق إيفرتون في التعاقد مع الحارس الشاب صاحب ال 23 عاماً , فإنه من المتوقع أن تصل قيمة الصفقة إلي مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى