أخبار الرياضة

نادي روما يعلن “محمد صلاح” كأفضل لاعب فى الموسم الماضى

صرح نادي روما الإيطالي أن اللاعب المصري الدولي قد وقع عليه الاختيار كأفضل لاعب على مستوى النادي خلال الموسم الماضي.

حيث أعلن الحساب الرسمى لنادى روما الإيطالى والذي خصص ليكون الناطق باللغة العربية عن النادي الإيطالي في تصريح له منذ قليل، أنه قد وقع الاختيار على اللاعب الدولي والنجم المصري المميز، محمد صلاح، ليتم اختياره كأفضل لاعب كرة قدم فى فريق روما الإيطالي قد شارك في نادي روما خلال الموسم الماضى 2016/2017.

من جهة أخرى، قد نشر نادي روما الإيطالي من خلال الصفحة الرسمية للنادي، على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، عن نتيجة فوز اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، حيث قامت الصفحة بنشر صورة اللاعب محمد صلاح.

قام المسؤولون عن صفحة النادي الإيطالي، روما، بالتعليق على صورة النجم الكروي المصري، محمد صلاح، بعد إعلان نتيجة فوزه كأفضل لاعب في نادي روما خلال العام الماضي، معلقا عليها قائلا: “والآن جاء وقت الإعلان عن أفضل لاعب في الموسم”.

وأكمل التعليق على الصورة قائلاً:” محمد صلاح يفوز بجائزة تصويت الموقع الرسمي لروما باللغة العربية لأفضل لاعب بروما عن هذا الموسم”.

جدير بالذكر قد تحدثت وسائل الإعلام الإنجليزية والوسائل الإيطالية ايضًا، عن أخر اخبار النجم المصري مع نادي روما، حيث ورد أن نادى ليفربول يسعى في الفترة الأخيرة إلى ضم اللاعب محمد صلاح إلى صفوفه العريقة مقابل مبلغ مالي 40 مليون يورو، من جهة أخرى، ورد أن نادي روما الإيطالي يتمسك بمبلغ 45 مليون يورو من أجل التنازل عن اللاعب.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى