“مرتضى منصور” يعلن إنسحاب “الزمالك” من بطولة الدوري الممتاز

Advertisements

تابع موقع مصر 365 أحداث اللقاء الكروي التي جمعت بين نادي الزمالك ونادي طنطا مساء الجمعة، حيث أقيمت المباراة في استاد “غزل المحلة” في إطار بطولة الدوري الممتاز وبالتحديد في الجولة الخامسة من عمر الدوري، انتهت المباراة بتعادل الفريقين واحدة واحد بسبب الأخطاء التحكيمية العديد التي كانت خلال اللقاء.

وبعد انتهاء المباراة بين نادي الزمالك ونادي طنطا التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف واحد لكل منها بسبب العديد من الأخطاء التحكيمية قرر رئيس نادي الزمالك المستشار “مرتضى منصور” أن ينسحب فريق الزمالك نهائية من بطولة “الدوري المصري” وبرر هذا القرار بسبب أخطاء التحكيم وظلم المحكمين الواضح الجلي الذي ظهر خلال اللقاء الذي جمع بين نادي الزمالك ونادي طنطا وانتهت المباراة بالتعادل الفريقين بهدف واحد لكل منها.

Advertisements

وصرح رئيس نادي الزمالك المستشار “مرتضى منصور” خلال الموقع الرسمي لنادي الزمالك سبّ المستشار “مرتضى منصور” التحكيم الرياضي وكذلك سب أيضا “الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث صرح قائلا “لن نستكمل بطولة الدوري في ظل هذا التحكيم الفاجر”.

وأضاف المستشار مرتضى منصور أن “الاتحاد المصري لكرة القدم” يعتبر فاشل بعد تعرض فريقه لما سماه “فضائح تحكيمية” من قبل الحكم  الرياضي الذي أدار اللقاء بين نادي الزمالك ونادي طنطا وهو الحكم “محمود بسيوني”.


كما تابع المستشار “مرتضى منصور” تصريحات قائلا أن الحكم “محمود بسيوني” قام باحتساب ركلتي جزاء وصفهم المستشار “بالوهمية” لصالح نادي طنطا، كما أضاف أن قرارات “محمود بسيوني” كان عكسية، وفي نهاية حديثه صرح أن هناك “مؤامرة ضد نادي الزمالك” للعمل على عرقلة مسيرة نادي الزمالك خلال بطولة الدوري المصري.

وانتهت مباراة نادي الزمالك امام نادى طنطا بالتعادل كل منها بهدف واحد، حيث أكد النجم “حازم إمام” أن “نادي الزمالك” تعرض خلال المباراة التي أقيمت اليوم على “استاد غزل المحلة” أمام نادي طنطا إلى “ظلم تحكيمي” واضح وجلي ترتب عليه قرار رئيس نادي الزمالك المستشار “مرتضى منصور” الانسحاب من بطولة الدوري المصري”.

كما قام المستشار “مرتضى منصور” خلال تصريحات إعلامية أنه حاول أن يجري اتصال مع رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المهندس “هاني أبو ريدة” لكنها وجده خارج البلاد في نيجيريا، وأكد أن جميع أعضاء الاتحاد أكدوا أن ركلتي الجزاء التي احتسبها “محمود بسيوني” لصالح نادي طنطا كانت غير صحيحة.

أقرا المزيد موعد مباراة الزمالك وطنطا يوم الجمعة 13-10-2017 في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق