أخبار الرياضة

“مرتضى” يتهم “محمود بسيوني” بتقاضي أموال لإسقاط “الزمالك” في الدوري

أثارت المباراة التي أجريت مساء يوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر أكتوبر الجاري لعام 2017 بين نادي الزمالك ونادي طنطا والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما الجدل الكبير بشأن “الأخطاء التحكيمية” التي وقعت خلال المباراة التي أدت إلى خروج الفريقين بهذه النتيجة، حيث تم احتساب ركلتي جزاء لصالح نادي طنطا لم تكن صحيحة باعتراف عدد كبير من العاملين في الاتحاد المصري لكرة القدم.

وترتب على هذه “الأخطاء التحكيمية” التي وقعت من حكم المباراة “محمود بسيوني” من احتساب ركلتي جزاء لصالح نادي طنطا غير مستحقة له، وأكد رئيس نادي الزمالك المستشار “مرتضى منصور” أن حكم اللقاء “محمود بسيوني” حصل على أموال من أجل إسقاط نادي الزمالك في هذه الجولة الخامسة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وتابع موقع مصر 365 التصريحات التي أدلى بها رئيس نادي الزمالك المستشار “مرتضى منصور” خلال تصريحات إعلامية قائلا “لم أصرف الملايين كل موسم على الصفقات، من أجل أن يهدر الحكام هذه الأموال بسبب أخطائهم”، وأضاف “لن أشارك في هذه التمثيلية، قرارات الحكم أثرت بشكل واضح على نتيجة المباراة”.

كما أضاف المستشار “مرتضى منصور” قائلا “الزمالك كان له ركلة جزاء واضحة لمدبولي، ولكن الحكم احتسب ركلتي جزاء لصالح نادي طنطا فقط، وتغاضي عن أي خطأ لصالحنا”.

كما صرح أيضا المستشار “مرتضى منصور” أن انسحاب “نادي الزمالك من بطولة الدوري المصري، وبرر هذا القرار بسبب أخطاء التحكيم، وظلم المحكمين الواضح الجلي الذي ظهر خلال اللقاء الذي جمع بينهم مساء يوم الجمعة في “استاد غزل المحلة”.

كما صرح “مرتضى منصور” أيضا على الموقع الرسمي لنادي الزمالك عن سبه للتحكيم الرياضي وكذلك وجه سب إلى “الاتحاد المصري لكرة القدم حيث صرح قائلا “لن نستكمل الدوري في ظل هذا التحكيم الفاجر”، وأضاف أن “الاتحاد المصري لكرة القدم” يعتبر فاشل في ظل ما سماه “الفضائح التحكيمية” من قبل الحكم الذي أدار المباراة التي أجريت على “استاد غزل المحلة” بين نادي الزمالك ونادي طنطا، وأشار المستشار “مرتضى منصور” أن ما يجري في الدوري المصري “مؤامرة ضد نادي الزمالك”.

أقرا المزيد “مرتضى منصور” يعلن إنسحاب “الزمالك” من بطولة الدوري الممتاز

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى