أخبار الرياضة

تابع رد فعل عصام عبد الفتاح على تصريحات مرتضى منصور

شهدت المباراة التي جمعت بين فريق طنطا وضيفه فريق الزمالك في يوم أمس الجمعة أحداثاً ساخنة للغاية، حيث عرفت المباراة جدلاً تحكيمياً كبيراً بعدما قام حكم المباراة محمود بسيوني بإحتساب ركلتي جزاء لمصلحة فريق طنطا في المباراة، وهو الأمر الذي لم يقبل به فريق الزمالك ولا رئيسه المستشار مرتضى منصور لعدم صحة أي من ركلتي الجزاء.

علماً بأن ذلك الجدل التحكيمي الكبير كان له الأثر على نتيجة المباراة، حيث كان فريق الزمالك متقدماً في النتيجة عبر لاعبه صلاح عاشور ولكن فريق طنطا نجح في تعديل النتيجة قبل نهاية اللقاء بربع ساعة تقريباً من ركلة جزاء مشكوك في صحتها، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل فريق في إطار الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وعقب المباراة مباشرة هاجم رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم عبر وسائل الإعلام المصرية، وأكد أيضاً بأن الحكم محمود بسيوني قد حصل على رشوة في إطار مؤامرة من بعض الأشخاص لإسقاط نادي الزمالك.

وبالتالي قام عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم بالرد على هذه الإتهامات بشكل سريع للغاية، حيث رفض تلك الإتهامات رفضاً قاطعاً وقال في خلال مداخلة هاتفية على قناة إل تي سي في برنامج ملعب الشريف “الحكم ليس قابضاً أو مرتشياً، جميع الحكام أشرف منك يا مرتضى منصور”.

كما قال عصام عبد الفتاح أيضاً: “من الممكن أن أقول أكثر مما تقوله، لكن أنا راجل متربي وعيب عليك أنت رئيس نادي كبير”، ولكن رئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح لم يكتفِ بذلك فحسب بل قام أيضاً بالرد على إتهامات المستشار مرتضى منصور من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كورة بلدنا على قناة الحدث.

وقال: “لن نقبل بإهانة الحكام ولن نسمح بقلة الأدب، ومثل هذه التصرفات هي التي أثرت على أداء الحكام في المواسم السابقة”، كما أكد أيضاً: “يجب أن يكون هناك عقوبات على المتطاولين علينا، ونحن لن نسمح بذلك مرة أخرى، وأنا لن أترك لجنة الحكام وكفانا إهانة، ولا بد من خروج بعض الأشخاص من المنظومة الكروية”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى