أخبار الرياضة

“أحمد شاهين” مصر لن تشارك في كأس العالم لهذا السبب

تأهل المنتخب الوطني المصري رسميا، وحصل على بطاقة تأهله في بطولة كأس العالم المقاومة في الدولة الروسية لعام 2018، بعد فوزه على منتخب الكونغو في المباراة التي جمعت بينها في “استاد برج العرب” في محافظة الإسكندرية، بعد فوز المنتخب الوطني المصري بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

تابع موقع مصر 365 التصريحات التي أدلى بها عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين الدكتور “أحمد شاهين” حيث تنبأ العالم بأن هناك “حرب عالمية ثالثة” حيث أن الدولة الروسية يجرى بها الآن مظاهرات ضد الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” كأس العالم المقرر إقامته خلال العام الجديد 2018 سيتوقف.

وأضاف الدكتور “أحمد شاهين” قائلا “أن مصر لن تصل إلى كأس العالم لعام 2018، والأهلي بطل الدوري” وأشار أن هذا جزء من التوقع فرضاً حتى لو هذا لم يحدث فهناك توقعات عديدة حيث أوضح أن هناك 87,2 أشياء تحدث وأشياء لا تحدث.

وأعرب الدكتور “أحمد شاهين” أن توقع يقع من 13% من التوقعات عادي، وأضاف قائلا “لا يرد القدر إلا الدعاء” حيث أضاف أنه صرح بأرقام معينة وصرح بقرآن معين بكثافة لجهات أمنية في محافظة الإسكندرية وبالفعل التوقعات على جريدة الدستور كانت قبل المباراة، وأضاف أن هذا الكلام لو تم بعد المباراة.

وأشار الدكتور “أحمد شاهين” أن توقعاته “أن مصر لن تصل إلى كأس العالم” حيث أوضح أنه توقع ينبأ بوقوع “الحرب العالمية الثالثة”، وهناك إعادة إلى مباراة غانا وأوغندا ستحدث مفاجأت إذا تم إقامة المباراة وتوقع “أن مصر لن تصل إلى كأس العالم”.

وأوضح الدكتور “أحمد شاهين” قال “أن عند توقعي وبالنسبة لصعود مصر كانت مهنجة، أما عن توقعي إلى عدم وصول مصر إلى كأس العالم فهذا التوقع صحيح، هتدور الأيام ويظهر أن توقعي صحيح لية؟ أولا نتذكر الفترة من سنة 38 إلى 50 كانت الحرب العالمية كانت قائمة وبالتالي لم تقام أي مباراة” وأضاف “أن مصر لن تصل وأنا توقعي صحيح لأن الحرب العالمية الثالثة روسيا يجرى بها الآن مظاهرات ضد بوتين كأس العالم سيتوقف ومصر بالفعل لن تشارك وأنا توقعي ولو بعد مائة سنة لن تشارك”.

أقرا المزيد “مراقب مباراة” مصر والكونغو يقدم تقرير إلى “الكاف” يدين المنتخب الوطني.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى