أخبار الرياضة

خبر مفرح لجماهير الأهلي قبل المباراة الحاسمة أمام النجم الساحلي

تلقت جماهير النادي الأهلي اليوم السبت خبراً مفرحاً للغاية قبيل المباراة الحاسمة للمارد الأحمر التي ستجمعه بضيفه فريق النجم الساحلي التونسي في يوم الأحد الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في إطار إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م.

حيث أعلن وليد مهدي مدير إدارة المباريات بالنادي الأهلي أن إدارة النادي الأهلي قد قامت بطرح 10 آلاف تذكرة جديدة درجة ثالثة موحدة علوي لجماهير النادي الأهلي وذلك في المباراة التي ستجمع المارد الأحمر بفريق النجم الساحلي التونسي.

وفي سياق تصريحات خاصة بالموقع الرسمي للنادي الأهلي أكد وليد مهدي أن زيادة عدد تذاكر حضور مباراة النجم الساحلي جاء بناءً على موافقة الجهات الأمنية، والتي وافقت أخيراً على زيادة عدد جماهير القلعة الحمراء إلي 50 ألف متفرج في المباراة وذلك بعدما كان العدد الذي كان موافقاً عليه هو 40 ألف متفرج فقط.

هذا ويُعد دور جماهير النادي الأهلي في هذه المباراة في غاية الأهمية من أجل مساندة اللاعبين ومساعدتهم على حجز مقعد لهم في الدور النهائي من عمر مسابقة دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن المارد الأحمر يحتاج إلي الفوز بهدف وحيد فقط مقابل لا شئ من أجل التأهل إلي الدور النهائي من عمر المسابقة الأفريقية.

وكانت مباراة الذهاب بين فريق الأهلي وفريق النجم الساحلي قد إنتهت على وقع فوز الفريق التونسي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة الساحلية على الأراضي التونسية في اليوم الأول من شهر أكتوبر الحالي.

ويبقى الهدف الرئيسي للمارد الأحمر هو ليس فقط الوصول إلي الدور النهائي من عمر المسابقة الأفريقية، وإنما التتويج باللقب التاسع في تاريخه في مسابقة دوري أبطال أفريقيا والذي سيجعله يُشارك بدوره في مسابقة كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر المقبل من العام الحالي 2017 م والذي سيُقام بدولة الإمارات العربية المتحدة، مما سيجعل الأمر مميزاً للغاية نظراً للشعبية الجماهيرية التي يتمتع بها فريق الأهلي في دولة الإمارات.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى