أخبار الرياضة

أبو هشيمة يُشارك النجم العالمي كريستيانو رونالدو لحظة إحتفاله بجائزة أفضل لاعب في العالم

قام رجل الأعمال المصري المعروف أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين بمشاركة النجم العالمي البرتغالي الدون كريستيانو رونالدو مساء يوم أمس الأثنين لحظة إحتفاله بتتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم عن العام الحالي 2017 م، والتي تسلمها الدون كريستيانو رونالدو من طرف رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جياني إنفانتينو إضافة إلي كلاً من الأسطورة البرازيلية رونالدو والأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا وذلك في حفل بهيج للغاية شهدته العاصمة الإنجليزية لندن.

وعقب نهاية الحفل مباشرة قام رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بإلتقاط صورة مع الدون كريستيانو رونالدو، ومن ثم قام بنشرها عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام وعلق عليها قائلاً: “مبروك يا عزيزي، أنت تستحق ذلك”.

هذا ويأتي تتويج الدون كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم عن العام الحالي 2017 م كما كان متوقعاً من جانب الجميع، وخاصة في ظل الأرقام القياسية التي حققها سواء على المستوى الفردي من حيث تسجيل الأهداف أو على المستوى الجماعي رفقة فريقه ريال مدريد الإسباني.

حيث يُعد الدون كريستيانو رونالدو هو الهداف التاريخي في الوقت الحالي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بعيداً عن أي لاعب أخر وعلى رأسهم البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني، أما على صعيد الألقاب فقد نجح الدون كريستيانو رونالدو في المساهمة في فوز فريقه ريال مدريد بأربعة ألقاب في العام الحالي 2017 م.

وهي ألقاب الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا، مع العلم بأن لقب دروي أبطال أوروبا هو الثاني على التوالي للفريق الملكي والثالث له في أخر 4 سنوات والرابع بالنسبة للدون كريستيانو رونالدو على المستوى الشخصي، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب فمن الممكن أن يرتفع عدد ألقاب الدون كريستيانو رونالدو رفقة فريقه الملكي في العام الحالي إلي 5 ألقاب.

وذلك في حالة فوز الفريق الملكي بلقب كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر المقبل على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة وهو الأمر المتوقع بنسبة كبيرة للغاية، وإضافة لذلك أيضاً نجح الدون كريستيانو رونالدو في إيصال منتخب بلاده البرتغال في العام الحالي إلي الدور نصف النهائي من مسابقة كأس القارات كما أوصله أيضاً رسمياً وبشكل مباشر إلي مونديال روسيا المقبل.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى