أخبار الرياضة

الإتحاد الأفريقي يُحدد موعد ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد البيضاوي المغربي

أرسل الإتحاد الأفريقي لكرة القدم خطاباً رسمياً إلي النادي الأهلي اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الحالي، وذلك من أجل إخطاره بموعد ذهاب المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م والتي ستجمعه بضيفه فريق الوداد البيضاوي المغربي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية.

حيث قام الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بتحديد يوم السبت المقبل الموافق لليوم الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الحالي كموعداً لذهاب المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، على أن تُقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أما موقعة الإياب بين الطرفين فسوف تُقام في مطلع شهر نوفمبر المقبل وتحديداً في أحد أيام 3 أو 4 أو 5 من عمر الشهر على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، على أن يتم تحديد موعد المباراة تحديداً في الأسبوع المقبل عقب نهاية موقعة الذهاب.

هذا وكان فريق الأهلي قد نجح في الوصول إلي الدور النهائي من عمر المسابقة الأفريقية بعدما تخطى عقبة فريق النجم الساحلي التونسي في الدور نصف النهائي، حيث كانت موقعة الذهاب بين الطرفين قد إنتهت على وقع فوز فريق النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة الساحلية على الأراضي التونسية.

أما موقعة الإياب فقد إنتهت على وقع فوز كاسح فريق الأهلي بستة أهداف مقابل هدفين في سيناريو لم يتوقعه أي أحد على الإطلاق، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية.

بينما على الجانب الآخر فكان فريق الوداد البيضاوي قد تخطى عقبة فريق إتحاد العاصمة الجزائري في الدور نصف النهائي من عمر المسابقة، حيث إنتهت موقعة الذهاب بين الطرفين على وقع التعادل السلبي بدون أهداف وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب 5 يوليو بالجزائر، فيما إنتهت موقعة الإياب على وقع فوز فريق الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى