أخبار الرياضة

سمير عدلي يكشف كافة ترتيبات الأهلي من أجل السفر للمغرب

كشف سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي عن كافة ترتيبات النادي الأهلي تمهيداً للسفر إلي المغرب في مطلع شهر نوفمبر المقبل، وذلك من أجل خوض مباراة الإياب في الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م حينما يحل فريق الأهلي ضيفاً على نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

علماً بأن موقعة الذهاب بين الطرفين سوف تُقام في يوم السبت المقبل الموافق لليوم الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي إطار التحضير لسفر بعثة فريق الأهلي للمغرب بعد نهاية موقعة الذهاب أكد سمير عدلي في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة أنه قد قام بإجراء عدة إتصالات بالسفارة المصرية في دولة المغرب خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بإستخراج تأشيرات كافة أعضاء بعثة المارد الأحمر التي ستتجه إلي دولة المغرب.

كما أضاف سمير عدلي أيضاً في حديثه أن الوقت ضيق للغاية عقب إنتهاء مباراة النجم الساحلي، ولكن مجلس إدارة النادي الأهلي يعمل بنظام جماعي من أجل إنهاء كافة الترتيبات بشكل سريع للغاية في الساعات القادمة، مُشيراً في الوقت ذاته إلي أنه سوف يكون هناك مندوباً من جانب السفارة المصرية بالمغرب إضافة إلي مندوب أخر من نادي الوداد البيضاوي من أجل إستقبال بعثة فريق الأهلي حينما تصل إلي دولة المغرب.

وفي ختام تصريحاته أكد سمير عدلي أن بعثة النادي الأهلي المتجه إلي دولة المغرب في مطلع شهر نوفمبر المقبل سوف تصل تحديداً في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، وذلك بسبب مواعيد خطوط الطيران بين دولتي مصر والمغرب وخاصة لقرب المسافة بين الدولتين على عكس بقية الدول الأفريقية، على أن يتم تحديد اليوم الذي ستتجه فيه بعثة فريق الأهلي إلي دولة المغرب في وقت لاحق من الأسبوع المقبل.

ومن جهته سيسعى فريق الأهلي في نهاية المطاف إلي التتويج بلقبه التاسع في تاريخ مسابقة دوري أبطال أفريقيا ليؤكد على أنه سيد وملك القارة السمراء على مدار التاريخ بأكمله.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى