أخبار الرياضة

نادي الزمالك يُبدي إعجابه ورغبته في التعاقد مع نجم النادي الأهلي

ذكرت تقارير صحفية مصرية أن إدارة نادي الزمالك ترغب في التعاقد مع أحد نجوم النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وتحديداً في صيف العام المقبل 2018 م، وذلك في ظل رغبة إدارة نادي الزمالك في تدعيم صفوف الفريق بحثاً عن إستعادة أمجاد النادي الضائعة منذ سنوات طويلة وخاصة على الصعيد الأفريقي.

حيث أشارت التقارير إلي أن ذلك النجم هو صالح جمعة والذي تألق مع النادي الأهلي بشكل لافت في الأونة الآخيرة، مما جعله ينضم إلي المنتخب المصري في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلي مونديال روسيا المقبل، وذلك في الجولة الخامسة من عمر التصفيات حينما شارك كلاعب أساسي في المباراة التي جعلت منتخب الفراعنة يتأهل إلي المونديال أمام ضيفه منتخب الكونغو.

وفي سياق هذه الأنباء أكد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك اليوم الثلاثاء في تصريحات صحفية أن نادي الزمالك لم ولن يقوم بالتفاوض مع النجم صالح جمعة في الوقت الحالي، وذلك لآنه يحترم العقد الذي يربط بين اللاعب وبين ناديه الحالي الأهلي.

كما أضاف أيضاً أحمد جلال إبراهيم أن نادي الزمالك يدخل البيوت من أبوابها، مُشيراً في الوقت ذاته إلي أن أبرز دليل على ذلك هو الحصول على إذن من إدارة نادي الفيصلي الأردني قبل التعاقد مع المدرب المونتينيغري نيبوشا لتولي تدريب فريق الزمالك، مؤكداً بأن ذلك الأمر سيحدث مع لاعب سيتعاقد معه نادي الزمالك في المستقبل.

وفي ختام تصريحاته أبدى أحمد جلال إبراهيم إعجابه الشديد للغاية بالنجم صالح جمعة، مؤكداً بأنه يمتلك مهارات خاصة للغاية مما جعله أحد أهم لاعبي خط الوسط في كرة القدم المصرية في الوقت الحالي.

ومن جهته يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحضيراته إستعداداً لمباراته المقبلة، والتي ستجمعه بمُضيفه فريق وادي دجلة في يوم الأحد المقبل الموافق لليوم التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الحالي ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز 2017 – 2018 م، علماً بأن المباراة سوف تُقام في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى