أخبار الرياضة

ترقب كبير من جانب مشتركي قنوات بي إن سبورتس اليوم الأربعاء

بات الترقب كبيراً للغاية من جانب جميع المشتركين في شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي تقوم بتوفير لمشتركيها العديد من الخدمات الرياضية الحصرية من خلال نقل جميع البطولات العالمية بشكل حصري إضافة إلي متابعة كل أخبار نجوم الرياضة ولعبة كرة القدم بشكل خاص.

ولكن هذا الترقب من جانب مشتركي قنوات بي إن سبورتس في كافة أنحاء الدول العربية وحول العالم بأكمله يأتي نتيجة لبدء التحقيقات اليوم الأربعاء الموافق لليوم الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الحالي مع القطري ناصر الخليفي الرئيس التنفيذي لمجموعة بي إن الإعلامية ورئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعدما قام القضاء السويسري  بتوجيه تهم الفساد له في الأسبوع الماضي.

حيث يعتبر القضاء السويسري القطري ناصر الخليفي مشتبهاً فيه بدفع رشاوي لعدة أشخاص في الإتحاد الدولي لكرة القدم في الفترة السابقة أثناء فترة الفساد التي كانت أكبر منظمة رياضية في العالم بأكمله تعيشها، وعلى رأس هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بالحصول على رشوة هو سكرتير الإتحاد الدولي لكرة القدم سابقاً جيروم فالكه.

ويأتي كل ذلك بسبب الحصول على حقوق البث التليفزيوني من أجل نقل بطولات كأس العالم 2018 م في روسيا و2022 م في قطر إضافة إلي بطولات كأس العالم أيضاً 2026 م و2030 م مع العلم بأنه لم تحديد بعد الدول التي ستستضيف هذا الحدث العالمي في هذه السنوات.

ولكن وعلى الرغم من هذه التهم الموجهة له إلا أن القطري ناصر الخليفي يبدو واثقاً للغاية في خروجه بريئاً من هذه القضية، مع العلم بأن العديد من الشخصيات الرياضية ولاعبي كرة القدم سواء من العرب أو من مختلف أنحاء العالم قد أكدوا أن ناصر الخليفي إنسان يتمتع بأخلاق عالية للغاية ومن المستحيل أن يتم إثبات عليه أي تهمة في إنتظار نتيجة التحقيقات.

هذا وتُعد شبكة قنوات بي إن سبورتس واحدة من أفضل وأقوى القنوات الرياضية على مستوى العالم بأكمله وليس فقط على مستوى الوطن العربي، وعلى الرغم من إرتفاع أسعار الإشتراك الخاص بالقناة في بعض الأوقات إلا أن قنوات بي إن سبورتس تُقدم لمشتركيها خدمة مميزة للغاية وأكثر من رائعة منذ نشأتها في عام 2003 م وحتى هذه اللحظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى