أخبار الرياضة

سليمان يعرض ملامح برنامجه الانتخابي لرئاسة الزمالك

أعلن المرشح في انتخابات الرئاسة التابعة لنادي الزمالك الرياضي القادمة “أحمد سليمان” خلال مجموعة من التصريحات التي قام بها اليوم، عن مجموعة من الملامح التي يتألف منها البرنامج الإنتخابي والذي قام بإعداده استعدادا لمناقشة يوم الأربعاء القادم في المؤتمر الصحفي الذي سيتم عقده.

وأضاف سليمان خلال التصريحات التي قام بها، أن البرنامج الذي قام به يحتوي على خمسة من الشركات، بحيث تكون شركة للدعاية وأخرى للكرة وغيرها للأمن وواحدة للمقاولات.

ومن المقرر أن يتم الملف الخاص بالإنشاء الداخلي الخاص بالنادي لشركة المقاولات، ومن يتم يتم الاستفادة من تلك الأموال الخاصة بالشركة من خلال الاستثمارات التي ستتم خارج النادي، وأضاف خلال التصريحات أن قيمة المبالغ المالية التي وُضعت في حساب الزمالك ولم يتم معرفة مصيرها حتى اللحظة تقدر بقيمة مليار و 400 مليون جنيه.

في حين أن مهام شركة الدعاية ستكون خاصة بأعمال الدعاية والتسويق ورعاية نشاطات النادي، ويمكن أيضا الاستفادة من أموال تلك الشركة من خلال الاستثمارات التي ستتم خارج النادي.

كما أنه قد أعد تصميم ومخطط لعدد أفرُع تابعة للنادي، ومن المقرر أن يكونوا سبعة، سوف تنتشر تلك الأرفع في محافظات البلاد المختلفة، و من المقرر أن يتم القيام بتنفيذ تلك الخطوة من خلال المشاركة، كما ستُساهم تلك الخطوة في جعل النادي خلال الخمسين سنة القادمة مالكا للأرض.

كما سيقوم خلال المشروع الانتخابي الذي أعده بوضع خطة يتم من خلالها إعداد ستة من الملاعب على أرض أكتوبر، ومن المقرر وفقا للجدول الزمني أن ينتهي هذا خلال عام واحد، في حين أنه يستعد لتنفيذ نحو 80% من المشروع الذي أعده خلال فترته كما أعلن خلال التصريحات التي قام بها.

وأشار في نهاية التصريحات التي قام بها إلى المكانة الكبيرة التي يحتلها اسم الزمالك، والتي ستُساهم في توفير الملايين على حد قوله، وأنه سيتمكن بحكم الخبرة التي لديه من معرفة الطريقة المُثلي التي يمكن من خلالها استثمار اسم النادي في الفترة القادمة.

اقرأ أيضا:

  1. الزمالك يَستقدم تحكيم أجنبي لمُبارياته القادمة بتكلفة 14 مليون جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى