أخبار الرياضة

ديدييه دروغبا: أبو تريكة أسطورة لم يتم تقديرها بشكل مناسب

إنضم النجم الإيفواري ديدييه دروغبا أسطورة نادي تشيلسي الإنجليزي سابقاً إلي قائمة طويلة من المشاهير الرياضية والمؤسسات الرياضية الكبيرة التي قامت اليوم الثلاثاء الموافق لليوم السابع من شهر نوفمبر الحالي بتهنئة الأسطورة وأمير القلوب محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني المصري سابقاً وذلك بمناسبة عيد ميلاده ال 39.

حيث قام الإيفواري ديدييه دروغبا بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وكتب فيها: “أسطورة أفريقية لم يتم تقديرها بشكل مناسب، عيد ميلاد سعيد يا أبو تريكة”.

ومن جهته قام الإتحاد الدولي لكرة القدم وهي أكبر مؤسسة رياضية على مستوى العالم بأكمله بتهنئة الأسطورة محمد أبو تريكة بشكل خاص للغاية، حيث نشر الإتحاد الدولي لكرة القدم تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وكتب فيها: “عيد ميلاد سعيد لأمير القلوب وأحد أساطير FIFA محمد أبو تريكة، 39 عاماً”.

ليؤكد ذلك على مدى أهمية أمير القلوب والأسطورة والنجم محمد أبو تريكة للعالم بأكمله وليس فقط لجمهورية مصر العربية، علماً بأن الأسطورة محمد أبو تريكة قد ساهم في رسم البسمة في العديد من المناسبات سواء على وجوه جماهير النادي الأهلي أو على وجوه الشعب المصري بأكمله، ولعل أبرز إنجازاته كان مساهمته في فوز النادي الأهلي ب 5 ألقاب في مسابقة دوري أبطال أفريقيا إضافة إلي مساهمته في فوز منتخب مصر ب 3 ألقاب في مسابقة كأس أمم أفريقيا وذلك في عام 2006 م على الأراضي المصرية وعام 2008 م على الأراضي الغانية وعام 2010 م على الأراضي الأنغولية.

ولم يقتصر الأمر على الإتحاد الدولي لكرة القدم فقط بل قام الإتحاد الأفريقي لكرة القدم أيضاً بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وكتب فيها: “عيد ميلاد سعيد لأسطورة مصر وأفريقيا محمد أبو تريكة 39 عاماً”.

كما قام النادي الأهلي هو الآخر بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر وكتب فيها: “هناك رجلاً عندما يُذكر إسمه يحترمه الجميع.. هناك رجلاً أمتعنا كثيراً داخل الملعب وعلمنا معنى الإنتماء والتواضع خارج الملعب.. هناك أبو تريكة”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى