أخبار الرياضة

“الخطيب” يطالب الأهلاوية بإحياء ذكرى التتش وصالح سليم وحسين عفيفي

تابع موقع مصر 365 الحرص الشديد من “محمود الخطيب” من أجل إحياء ذكرى رموز “النادي الأهلي المصري” وذلك خلال مؤتمره الانتخابي الذي عقده في الوقت الحالي ليتم عرض برنامجه الانتخابي لخوض غمار انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي المصري التي من المقرر أن تقام في الثلاثين من شهر نوفمبر الحالي لعام 2017.

وطالب الكابتن “محمود الخطيب” في كلمته بمؤتمره الانتخابي من جميع الأهلاوية أن يقوموا بإحياء ذكرى “مختار التتش”، وكذلك ذكرى “صالح سليم” وكبير مشجعى النادي الأهلي الراحل “حسين عفيفي”، حيث صرح قائلا “هؤلاء هم العظماء”.

وحرص العديد من الشخصيات العامة على مساندة “محمود الخطيب” في مؤتمره الانتخابي، وجاء على رأسهم “أحمد شوبير” وكذلك “أحمد أبو مسلم، وإبراهيم حجازي، ومصطفى يونس، وماهر همام، بالإضافة إلى مصطفى عبده، وعدلي القيعي”.

ويعقد الكابتن “محمود الخطيب” في خلال مؤتمره الصحفي الذي عقد اليوم في أحد فنادق محافظة القاهرة، وجاء هذا المؤتمر الانتخابي من أجل عرض جميع التفاصيل الخاصة بعرض محمود الخطيب لبرنامجه الانتخابي وبرنامج قائمة الانتخابية الراغبة في خوض غمار انتخابات مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وتضم قائمة “محمود الخطيب” العديد من العناصر الإدارية الصاعدة الواعدة من أبناء النادي الأهلي المصري، الذين لهم تاريخ طويل داخل القلعة الحمراء ومنهم وزير الرياضة الأسبق “العامري فاروق”، وهو مرشح لمنصب نائب رئيس نادي الأهلي، وكذلك خالد الدرندلي، والمهندس خالد مرتجي عضو لجنة الأندية بالاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، وكذلك عضوة مجلس النواب واللجنة الطبية الأولمبية الدولية الدكتورة “رانيا علواني” والدكتور مهند مجدي.

كما ضمت القائمة الانتخابية الخاصة بالكابتن محمود الخطيب كلا من “تحت السن محمد الجارحي، محمد الدماطي، وطارق قنديل، وإبراهيم الكفراوي”.

وشدد الكابتن “محمود الخطيب” على ضرورة إحياء ذكرى كبار النادي الأهلي حيث طالب من جميع الأهلوية إحياء ذكرى “مختار التتش” والكابتن “صالح سليم” والذي يعد علم من أعلام النادي الأهلي المصري له تاريخ طويل مع القلعة الحمراء واقترن اسم النادي الأهلي مع اسم الراحل “صالح سليم”، وكذلك كبير مشجعي القلعة الحمراء الراحل “حسين عفيفي” حيث صرح الكابتن “محمد الخطيب” هؤلاء هم العظماء.

أقرا المزيد “مهند مجدي” ينضم لقائمة “الخطيب” في انتخابات النادي الأهلي القادمة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى