أخبار الرياضة

مرتضى منصور : مستعد أتبَرع ب10 آلاف صوت لأحمد سليمان مقابل إنه يتراجع عن قرار الانسحاب

شن المستشار “مرتضى منصور” المرشح الحالي لنادي الزمالك والرئيس السابق له هجوم ناري على “أحمد سليمان” المرشح أمامه لرئاسة النادي في الانتخابات الحالية، وجاء هذا الهجوم نتيجة لما قدمه “أحمد سليمان” من تصريحات ضد مرتضي منصور والتي قال خلالها أن الإجراءات التي يقوم بها مرتضى منصور في النادي وما يفعله هو “فجر”.

وخلال المكالمة الهاتفية التي قام بها “مرتضى منصور” وذلك مع الإعلامي “أحمد شوبير” فقد أعلن استعداده التام لمساعدة “أحمد سليمان” في اكمَاله لمشوار الانتخابات دون التراجع عنها، وذلك من خلال منحه 10 آلاف صوت، إلا أن أحمد سليمان قد أعلن خلال مجموعة من التصريحات أن التصرفات التي يقوم بها مرتضى منصور قد دفعته إلى الانسحاب من الانتخابات.

وأضاف مرتضى منصور خلال التصريحات التي قام بها، أنه يعتبر واحدة من أعظم الشخصيات التي جاءت في التاريخ، وبالتالي فإنه يرفض وبشكل قاطع الهجوم الذي قام به أحمد سليمان من قبل، والذي أساء خلاله إليه، مضيفا أن أحمد سليمان لابد أن يعي هذا جيدا.

وتشير التصريحات التي وردت إلينا من عدد من المصادر، إلى اعتلاء مرتضى منصور بعد انسحاب “أحمد سليمان” من انتخابات رئاسة الزمالك المركز الأول في تلك الانتخابات، حيث أصبح هو المرشح الأول في تلك الانتخابات.

كما أضاف مرتضى منصور خلال المكالمة الهاتفية التي أجراها، أنه لا يلجأ أبدا إلى الحملات الشعبية التي يصرف خلالها الكثير من الأموال أملا في جمع أصوات إضافية كما يفعل البعض، حيث أشار من خلال قوله هذا إلى “محمود طاهر” وهو الرئيس السابق لنَادي الأهلِى والمرشح الحالي، و حملة الدعاية التي قام بها.

مضيفا أن حملة الدعاية تلك قد نجحت وبشكل كبير في التفوق على الحملة التي قام بها رئيس الولايات المتحدة الأمريكية “ترامب” خلال الانتخابات التي قام بها للوصول إلى حكم البلاد.

كما أنهى مرتضى منصور التصريحات التي قام بها متمنيا استمرار أحمد سليمان في الانتخابات وألا ينسحب حتى لا يُصاب الآخر بحزن شديد، إذ أنه يود لو استمر سليمان في الانتخابات حتى يتمكن كل واحد من معرفة حجمه الفعلي والذي يجب أن يتصرف في الأمور وفقا له.

اقرأ أيضا:

  1. تصريح ناري من مرتضى منصور حول أنباء انتقال مصطفى فَتحي من الزمالك للأهلي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى