أخبار الرياضة

محمود طاهر: نتطلع لوضع خطة إدارية وفنية تصل بفرق الأهلي إلي البطولات العالمية

واصل المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي حالياً والمرشح على مقعد رئاسة النادي الأهلي في الإنتخابات المقبلة حملته الإنتخابية وتصريحاته الصحفية من أجل كسب أصوات أعضاء النادي الأهلي، علماً بأن موعد إنتخابات النادي الأهلي القادمة سوف تُقام في نهاية شهر نوفمبر الحالي وتحديداً في اليوم الثلاثين من عمر الشهر.

وفي إطار تصريحات صحفية أكد المهندس محمود طاهر أن مجلس الإدارة الحالي للنادي الأهلي يتطلع في حالة فوزه بالإنتخابات المقبلة للنادي الأهلي إلي وضع خطة إداية وفنية تصل بفرق الأهلي في جميع الرياضات إلي البطولات العالمية والمنافسة على هذه الألقاب وليس فقط الإكتفاء بشرف المشاركة مثلما كان يحدث سابقاً.

كما أشار أيضاً المهندس محمود طاهر في تصريحاته إلي أن الهدف الرئيسي لمجلس إدارته في الفترة المقبلة هو زيادة وتنمية الموارد المالية للنادي الأهلي، مشدداً في الوقت ذاته على أن مجلس الإدارة الحالي للنادي لم يحصل على أي مبلغ مالي من خارج النادي سوى مبلغ 23 مليون جنيه مصري من وزارة الشباب والرياضة إضافة إلي عدم مساهمة أي رجل أعمال في بناء وتطوير النادي.

وعلى صعيد أخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة مُضيفه فريق الإسماعيلي في مساء اليوم الأثنين الموافق لليوم العشرين من شهر نوفمبر الحالي، وذلك في إطار مباراة مؤجلة عن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018م.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي وفريق الإسماعيلي في مساء اليوم الأثنين وتحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن المباراة سوف تُقام على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري المصري يتزعم فريق الإسماعيلي حالياً صدارة ترتيب الدوري ويمتلك في رصيده 20 نقطة، فيما يتواجد فريق الأهلي في المركز الحادي عشر ويمتلك في رصيده 10 نقاط فقط ولكن مع إمتلاكه ل 3 مباريات أخرى غير هذه المباراة في إطار حملة الدفاع عن لقبه سعياً للتتويج به للموسم الثالث على التوالي وللمرة ال 40 في تاريخ المسابقة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى