أخبار الرياضة

تعرف على حكم المباراة المرتقبة اليوم بين الأهلي والإسماعيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة مُضيفه فريق الإسماعيلي في موقعة نارية من العيار الثقيل بين الطرفين في مساء اليوم الأثنين الموافق لليوم العشرين من شهر نوفمبر الحالي، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى إثر هذه المباراة المرتقبة قامت لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الحكم الدولي السابق عصام عبد الفتاح بتعيين الحكم أمين عمر من أجل إدارة المباراة الهامة بين فريق الأهلي وفريق الإسماعيلي، على أن يكون طاقم التحكيم المساعد له في هذه المباراة يتكون من سمير جمال وأحمد توفيق كحكم راية وطارق سامي كحكم رابع وأحمد الغندور وعبد العزيز السيد كحكم خامس.

ولا شك أن الأعين سوف تكون مسلطة بشكل كبير للغاية على طاقم تحكيم المباراة من الجانبين، وخاصة بعدما تحدث كل طرف قبل المباراة عن أهمية دور التحكيم في خروج هذه المباراة بشكل يليق بكرة القدم المصرية، علماً بأن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي كان سبق له وأن طلب من لجنة الحكام ضرورة تعيين طاقم تحكيم أجنبي في هذه المباراة ولكن طلبه تم رفضه على الفور.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي وفريق الإسماعيلي في مساء اليوم الأثنين على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز يتزعم فريق الإسماعيلي حالياً صدارة ترتيب الدوري المصري ويمتلك في رصيده 20 نقطة، فيما يتواجد فريق الأهلي في الوقت الحالي في المركز الحادي عشر في الترتيب ولا يمتلك في رصيده سوى 10 نقاط فقط، ولكن مع إمتلاكه ل 3 مباريات مؤجلة أخرى غير هذه المباراة أمام فريق الإسماعيلي.

ومن المتوقع أن يقوم الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي بالإعتماد على التشكيلة الأتية في هذه المباراة الهامة: محمد الشناوي / أحمد فتحي / سعد الدين سمير / حسين السيد / حسام عاشور / عمرو السولية / مؤمن زكريا / عبد الله السعيد / جونيور أجايي / وليد أزارو.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى