أخبار الرياضة

تعرف على مجلس الإدارة الجديد لنادي الزمالك بعد إعلان نتيجة الإنتخابات

شهد صباح اليوم السبت الموافق لليوم الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الحالي الإعلان عن نتيجة إنتخابات نادي الزمالك، وذلك بعدما إستمرت عملية التصويت على مدار يومي الخميس والجمعة الماضيين، علماً بأن إنتخابات نادي الزمالك هذه المرة قد شهدت حضوراً تاريخياً وغفيراً من جانب أعضاء نادي الزمالك.

وكما كان متوقعاً بنسبة كبيرة للغاية إكتسح المستشار مرتضى منصور منافسه أحمد سليمان، وبذلك فاز المستشار مرتضى منصور برئاسة نادي الزمالك لمدة 4 سنوات قادمة مع العلم أن المستشار مرتضى منصور قد حصل على 26544 صوت في الإنتخابات الحالية لنادي الزمالك، وهو ما يؤكد بدوره على حب جماهير الزمالك الكبير لمرتضى منصور.

أما بقية مجلس الإدارة الفائز فكانت المفاجأة فيه في منصب نائب رئيس نادي الزمالك، حيث خسر أحمد مرتضى منصور نجل المستشار مرتضى منصور مقعد نائب الرئيس، وذلك بعدما فاز به كلاً من أحمد جلال إبراهيم بواقع 27906 صوت وهاني العتال بواقع 22167 صوت، وهو الأمر الذي أشعل غضب المستشار مرتضى منصور كثيراً.

وفي أول تصريح للمستشار مرتضى منصور تعقيباً على هذه النقطة تحديداً من خلال شاشة قناة النيل للرياضة قال: “لو إنطبقت السما على الأرض مش هاجلس مع هاني العتال على طرابيزة واحدة في إجتماع مجلس الإدارة”، ودون أدنى شك لا يُعتبر ذلك التصريح مفاجئاً على الإطلاق وخاصة في ظل المشاحنة القوية التي كانت بين الثنائي طوال عملية الإنتخابات، وإضافة لذلك أيضاً إتهام المستشار مرتضى منصور لهاني العتال بخصوص عضويته المزورة في نادي الزمالك.

وفي بقية نتائج إنتخابات نادي الزمالك فاز حازم أحمد ياسين بمنصب أمين الصندوق بواقع 22476 صوت، أما أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك فقد فاز منهم كلاً من إسماعيل يوسف بواقع 22008 صوت وهاني زادة بواقع 20733 صوت وعلاء مقلد بواقع 16691 صوت وشريفة كمال الفار بواقع 15646 صوت وعبد الله جورج بواقع 12612 صوت.

وعقب نهاية الإنتخابات بسلام وبدون مشاكل تبقى الآن جماهير وأعضاء نادي الزمالك تنتظر إستقرار ناديها سواء من الناحية الإداية أو خاصة من الناحية الرياضية، وذلك لكي يعود نادي الزمالك من جديد إلي سابق عهده ويبدأ في تحقيق الإنجازات الرياضية من جديد.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى