أخبار الرياضة

أحمد حسام ميدو: نتيجة انتخابات الزمالك منطقية جداً

قام الكابتن أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك سابقاً والمدير الفني السابق لفريق الزمالك والحالي لفريق وادي دجلة بالتعليق على نتيجة الإنتخابات الخاصة بنادي الزمالك والتي تم الإعلان عنها في صباح اليوم السبت الموافق لليوم الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الحالي.

حيث قام الكابتن أحمد حسام ميدو بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وكتب فيها: “نتائج انتخابات الزمالك منطقية جداً فكلما زاد عدد الناخبين كلما زادت فرصة قائمة مرتضى منصور في الفوز !! وكنت على يقين بأن عبد الله جورج عنده فرصة جيدة لما له من أرضية واسعة داخل الجمعية العمومية !!”.

وكما كان متوقعاً فاز المستشار مرتضى منصور بمقعد رئاسة نادي الزمالك للفترة الثانية له على التوالي، وقد جاء ذلك بعدما اكتسح منافسه على نفس المقعد الكابتن أحمد سليمان بفارق كبير للغاية، حيث تحصل المستشار مرتضى منصور على 26544 صوت فيما تحصل الكابتن أحمد سليمان على 16094 صوت.

وعقب المشاحنات الكثيرة التي عرفتها انتخابات نادي الزمالك تأمل جماهير نادي الزمالك الآن أن يعود الهدوء والاستقرار إلي النادي على الصعيد الإداري، وهو الأمر الذي من شأنه أن ينعكس بشكل إيجابي على الصعيد الرياضي داخل النادي وعلى مستوى جميع الفرق والألعاب المختلفة، وخاصة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي غابت عنه الإنجازات في السنوات الماضية.

وعلى الرغم من آمال الجماهير إلا أن الحرب لا تزال مشتعلة بالنسبة للمستشار مرتضى منصور، وخاصة بعدما خسر نجله أحمد مرتضى منصور مقعد نائب الرئيس لمصلحة المرشح من قائمة أحمد سليمان وهو هاني العتال، علماً بأن اللجنة الأولمبية المصرية كانت قد أصدرت قراراً قبل يومين من الآن بإستبعاد هاني العتال من الإنتخابات بسبب عضويته المزورة.

ولكن هاني العتال نجح في العودة من جديد إلي الإنتخابات بمساعدة من قائمته، وهو الأمر الذي جعل المستشار مرتضى منصور يؤكد اليوم عقب فوزه بمقعد الرئاسة أنه سوف يلجأ إلي المحكمة الدولية الرياضية من أجل إبعاد هاني العتال عن مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، مشدداً في الوقت ذاته على أن لن يجلس مع هاني العتال على طاولة واحدة في إجتماع مجلس الإدارة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى