أخبار الرياضة

وزير الشباب والرياضة يحتفل بتواجد مصر في قرعة كأس العالم

احتفل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بتواجد ومشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا والتي ستُقام في صيف العام المقبل 2018 م، علماً بأن قرعة المونديال سوف تُقام في مساء يوم غداً الجمعة الموافق لليوم الأول من شهر ديسمبر المقبل من العام الحالي 2017 م في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو.

وقد قام الاتحاد الدولي لكرة القدم بدعوة حوالي 1300 شخصية بارزة رياضية وسياسية من أجل الحضور ومتابعة فعاليات قرعة مونديال روسيا المقبل، وفي مساء اليوم الأربعاء اجتمعت جميع هذه الشخصيات في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو في حفل عشاء تمهيداً للقرعة التي ستُقام في يوم غداً الجمعة.

وفي خلال هذا الحفل قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بنشر صورة له رفقة كلاً من الكابتن حسام حسن والكابتن مجدي عبد الغني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقام بالتعليق عليها قائلاً: “علم مصر في نهائيات كأس العالم بعد 28 سنة، وأخر جيل لعب المونديال عام 90 الكابتن حسام حسن سبب ضربة الجزاء والكابتن مجدي عبد الغني محرز الهدف.. تحيا مصر”.

وكانت البعثة المصرية التي سافرت إلي العاصمة الروسية موسكو من أجل حضور مراسم قرعة المونديال قد ضمت 11 شخصاً، وهم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، و3 أعضاء من الاتحاد المصري لكرة القدم وهم الكابتن مجدي عبد الغني وكرم كردي وأحمد مجاهد، وإضافة لذلك أيضاً الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري ومساعده الكابتن محمود فايز وإيهاب لهيطة مدير المنتخب.

كما قام الاتحاد الدولي لكرة القدم أيضاً بدعوة كلاً من الثنائي حسام حسن وأحمد حسن نجوم المنتخب المصري سابقاً، وذلك من أجل المشاركة في فعاليات قرعة المونديال والتي ستشهد بدورها حضور العديد والعديد من نجوم كرة القدم العالمية السابقة، ولعل أبرزهم سيكون الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا والهداف البرازيلي التاريخي رونالدو، فيما سيكون أبرز شخصية سياسية متواجدة في حفل مراسم القرعة يوم غداً الجمعة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى