محمود الخطيب يتخذ قراراً حاسماً بشأن الكابتن حسام البدري وجهازه الفني

Advertisements

اتخذ الكابتن محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي سابقاً ورئيس النادي الأهلي حالياً قراراً حاسماً وفي غاية الأهمية بعد فوزه بمقعد رئاسة النادي الأهلي، وذلك بخصوص الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إضافة إلي بقية عناصر جهازه المساعد.

حيث أكد الكابتن محمود الخطيب من خلال تصريحات فضائية عبر شاشة قناة صدى البلد في ساعة متأخرة في فجر اليوم الجمعة أن مجلس الإدارة الجديد للنادي الأهلي لن يقوم بإجراء أي تغيير في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الكابتن حسام البدري في الوقت الحالي.

Advertisements

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد الكابتن محمود الخطيب على أن النادي الأهلي لا يعرف تصفية الحسابات على الإطلاق، مشيراً في الوقت ذاته إلي أن مجلس الإدارة الجديد للنادي الأهلي سوف يُكمل ما فعله مجلس الإدارة السابق للنادي برئاسة المهندس محمود طاهر، كما أشاد أيضاً بالحضور التاريخي للجمعية العمومية للنادي الأهلي، وفي ختام تصريحاته تعهد الكابتن محمود الخطيب بتنفيذ برنامجه الانتخابي الذي وعد به مجلس أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي.

هذا وتأتي هذه التصريحات من جانب الكابتن محمود الخطيب رداً على العديد من الشائعات التي صدرت من جانب بعض وسائل الإعلام والصحف المصرية في يوم أمس الخميس، والتي أشارت بدورها إلي احتمالية إقالة الكابتن محمود الخطيب لكامل أعضاء الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الكابتن حسام البدري.

وكانت انتخابات النادي الأهلي التي تم إجرائها في يوم أمس الخميس قد شهدت اقبالاً تاريخياً من جانب أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي، حيث وصل عدد الأصوات الصحيحة في انتخابات النادي الأهلي إلي حوالي 34 ألف صوت، وهو ما يؤكد بدوره على الوعي الكبير لأعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي في ظل هذه الانطلاقة الجديدة للنادي الأهلي على المستوى الإداري والتي من شأنها أن تعود إيجابياً على كل أقسام النادي الأخرى وعلى رأسها فريق الكرة.

وكان الكابتن محمود الخطيب بدوره قد فاز بمقعد رئاسة النادي الأهلي عن كل جدارة واستحقاق، وذلك بعدما حقق فوزاً كاسحاً على حساب منافسه على المقعد ذاته المهندس محمود طاهر، حيث حصل الكابتن محمود الخطيب على 20956 صوت فيما حصل المهندس محمود طاهر على 10182 صوت، علماً بأن قائمة الكابتن محمود الخطيب قد فازت بأكملها على حساب قائمة المهندس محمود طاهر.

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق