أخبار الرياضة

تعرف على المنتخب الذي يخشاه هاني أبو ريدة قبل قرعة مونديال روسيا

يترقب الشعب المصري بأكمله وعشاق كرة القدم على مستوى العالم قرعة مونديال روسيا المقبل، والتي ستُقام بعد ساعات قليلة فقط من الآن وتحديداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو.

وفي إطار تصريحات صحفية اليوم الجمعة الموافق لليوم الأول من شهر ديسمبر الحالي أكد هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بأنه يخشى كثيراً من وقوع المنتخب الوطني المصري مع المنتخب الألماني في مجموعة واحدة في المونديال، مشيراً في الوقت ذاته إلي أن كل المواجهات أمام المنتخب المصري ستكون صعبة وذلك أمر طبيعي لأنه المونديال ولكن المنتخب الألماني يُعتبر الأفضل والأقوى حالياً وخاصة وأنه بطل العالم في النسخة الماضية من المونديال.

كما كشف هاني أبو ريدة عن المجموعة التي يتوقع أن يتواجد فيها المنتخب المصري في المونديال المقبل أو بالأحرى المجموعة التي يتمنى أن يتواجد فيها المنتخب المصري، حيث تمنى هاني أبو ريدة أن يتواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى والتي تضم كلاً من مستضيف البطولة منتخب روسيا إضافة إلي منتخب سويسرا ومنتخب بنما.

ويتواجد هاني أبو ريدة في الوقت الحالي رفقة البعثة المصرية في العاصمة الروسية موسكو تمهيداً لحضوره قرعة مونديال روسيا، علماً بأن البعثة المصرية التي سافرت من أجل حضور قرعة مونديال روسيا تتكون من 11 شخصاً، ويأتي على رأسهم وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز و3 أعضاء من مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وهم الكابتن مجدي عبد الغني وكرم كردي وأحمد مجاهد.

وإضافة لذلك أيضاً ضمت البعثة المصرية كلاً من الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري ومساعده الكابتن محمود فايز وإيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري، كما ضمت البعثة المصرية أيضاً كلاً من الثنائي حسام حسن وأحمد حسن وذلك بدعوة خاصة من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويبقى الترقب الآن من جانب الشعب المصري بأكمله في ظل اقتراب موعد قرعة المونديال، علماً بأن المنتخب المصري ينتظره قرعة في غاية الصعوبة مهما كانت الأسماء المتواجدة معه وذلك لأن هذا هو المونديال أكبر محفل دولي رياضي على مستوى العالم بأكمله.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى