أخبار الرياضة

عاجل.. بدء فاعليات سحب قرعة كاس العالم لكرة القدم في روسيا

بدأت منذ قليل فعاليات حفل سحب قرعة بطولة نهائيات كأس العالم لكرة القدم والتي ستقام بروسيا في شهر يونيو العام القادم، وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم كرة القدم القدامى أشهرهم كان النجم البرازيلي بيليه ، و النجم الكاميرونى ايتو ، والنجم الأرجنتيني مارادونا،وكذلك النجم الهولندي سيدروف، والنجم الألماني كلوزا، إلى جانب حضور عدد كبير من نجوم كرة القدم الأوروبية.

ويحضر حفل القرعة عدد كبير من الأجهزة الفنية لعدد من المنتخبات المشاركة في البطولة ، وشارك في الحفل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر والذي يعتزم بقائه في روسيا لمعرفة أفضل الأماكن التي يمكنه أن يقرر إقامة معسكر المنتخب فيها إستعدادا للبطولة.

وبدأ الحفل بكلمة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين والذي وجه الشكر للحضور وطالبهم بالاستمتاع بالثقافة الروسية والشعب المضياف والذى سيسعد بضيافة كل الشعوب المشاركة في البطولة الأشهر علي مستوى العالم .

وكذلك ألقى رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم  الفيفا انفانتينو كلمته للحضور وشكر حضور نجوم الكرة الكبار وكذلك رحب بحضور الرئيس الروسي .

وشهد الحفل فقرات غنائية واستعراضية بسيطة احتفالا بهذا الحدث الكبير استعداد لسحب القرعة والتي سيقوم بها هداف كاس العالم النجم الالماني ميرو سلاف كلوزا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى