أخبار الرياضة

مدرب منتخب روسيا يُعلق على تواجد المنتخب المصري مع المنتخب الروسي في مجموعة واحدة

قام الروسي تشيرتشوف ستانيسلاف المدير الفني للمنتخب الروسي بالتعليق على المجموعة التي سوف يتواجد بها المنتخب الروسي في المونديال المقبل على أرضه، وذلك بعدما أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم قرعة دور المجموعات للبطولة العالمية اليوم الجمعة الموافق لليوم الأول من شهر ديسمبر الحالي في قصر الكرملين في العاصمة الروسية موسكو.

ومن خلال مقابلة للمدرب ستانيسلاف على شاشة قناة بي إن سبورتس عقب انتهاء حفل القرعة أكد رضاه التام عن المجموعة التي سوف يتواجد بها المنتخب الروسي في المونديال المقبل، مشدداً في الوقت ذاته على أنهم سوف يقومون بدراسة المنتخبات العربية جيداً وخاصة المنتخب السعودي لعدم معرفتهم أي شئ عنه.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب ستانيسلاف إلي أنه يعرف المنتخب المصري نظراً لكونهم واحد من المنتخبات الجيدة في القارة الأفريقية، كما أضاف أيضاً أن المنتخب المصري يمتلك في صفوفه النجم محمد صلاح وهو اللاعب الذي تعرفه القارة الأوروبية جيداً، وفي ختام تصريحاته أكد المدرب ستانيسلاف أن المنتخب الروسي سيفعل المستحيل من أجل التأهل إلي الدور ثمن النهائي من عمر المونديال.

وقد أسفرت قرعة مونديال روسيا عن تواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى، وذلك بجانب كلاً من مستضيف البطولة منتخب روسيا ومنتخب السعودية إضافة إلي منتخب الأوروغواي، مما جعل تفاؤل الشعب المصري كبيراً للغاية في ظل ابتعاد منتخب الفراعنة عن مواجهة أي منتخب من المنتخبات القوية والعملاقة كمنتخب ألمانيا أو منتخب البرازيل أو منتخب الأرجنتين.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب المصري مشواره في المونديال المقبل أمام نظيره منتخب الأوروغواي في الجولة الأولى من دور المجموعات، وذلك في اليوم الخامس عشر من شهر يونيو من العام المقبل 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.

فيما ستكون المباراة الثانية للمنتخب المصري أمام نظيره منتخب روسيا في اليوم التاسع عشر من الشهر ذاته، على أن تنطلق تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستكون المباراة الثالثة للمنتخب المصري أمام شقيقه المنتخب السعودي في اليوم الخامس والعشرين من الشهر ذاته، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى