أخبار الرياضة

“محمد فرج” وقوع مصر بمجموعة روسيا بمونديال 2018 صعبة والمهمة ليست مستحيلة

تابع موقع مصر 365 تعليق رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب المصري المهندس “محمد فرج عامر” ورئيس “نادي سموحة السكندري” حيث أكد أن وقوع منتخب الفراعنة مع “مجموعة روسيا وأوروجواي، والسعودية” في كأس العالم لعام 2018 المقام في روسيا صعبة، وأضاف أن المهمة غير مستحيلة.

وأكد المهندس “محمد فرج عامر” أن منتخب الفراعنة بكل ما يتضمنه من نجوم في عالم كرة القدم لديهم كفاءة وقدرة على إسعاد جمهور الدولة المصرية العظيم خلال مشاركتهم في بطولة كأس العالم لعام 2018 التي سوف تقام في الدولة الروسية.

وأوضح المهندس “محمد فرج عامر” في بيان أصدره اليوم الموافق يوم الجمعة الأول من شهر ديسمبر لعام 2017 حيث صرح قائلاً “أن أهم ما يميز منتخب جمهورية مصر العربية، وجود عدد من النجوم العالميين الكبار في كرة القدم احتكوا مع نجوم العالم، وفي مقدمتهم اللاعب الكبير الموهوب العالمي محمد صلاح، واللاعب محمد النني وغيرهم من اللاعبين المميزين”.

وأضاف المهندس “محمد فرج عامر” خلال البيان الصادر عنه اليوم أنه يؤكد على ثقته الكاملة في قدرة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في الدولة المصرية حيث أكد على قدرة لاعبي منتخب مصر في تمثل منتخب الفراعنة بطريقة مشرفة من خلال مشاركتهم في بطولة كأس العالم لعام 2018 في روسيا.

وصرح المهندس “محمد فرج عامر” أنه يطالب الحكومة المصرية وخصوصاً من وزير الشباب والرياضة المهندس “خالد عبدالعزيز” ومن المهندس “هاني أبو ريدة” رئيس اتحاد كرة القدم على توفير جميع الإمكانات اللازمة لهذا الجيل الصاعد الواعد من لاعبي كرة القدم ليمثلوا منتخب الفراعنة بطريقة مشرفة خلال مشاركتهم في بطولة كأس العالم لعام 2018 في روسيا.

والجدير بالذكر أن قرعة كأس العالم 2018 والتي سوف تقام في روسيا والتي أجراها “الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا” اليوم الموافق يوم الجمعة الأول من شهر ديسمبر الجاري لعام 2017 أسفرت عن مجموعات قوية للغاية من للمنتخبات العربية التي سوف تشارك في مونديال 2018، حيث أن المجموعة الأولى أسفرت عن منتخب روسيا، ومنتخب المملكة العربية السعودية، ومنتخب جمهورية مصر العربية، ومنتخب أوروجواي.

أقرا المزيد تعرف على نتائج قرعة مونديال روسيا ومجموعة نارية للمنتخب المصري في المونديال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى