أخبار الرياضة

تعرف على تعليق الكابتن حازم إمام على مجموعة منتخب مصر في المونديال المقبل

قام الكابتن حازم إمام نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر سابقاً وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ومحلل قنوات أون سبورت حالياً بالتعليق على المجموعة التي سوف يتواجد فيها المنتخب الوطني المصري في مونديال روسيا المقبل، وذلك بعدما أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم قرعة دور المجموعات للبطولة العالمية في مساء يوم أمس الجمعة في قصر الكرملين في العاصمة الروسية موسكو.

وفي إطار تصريحات له عبر قناة أون سبورت أكد الكابتن حازم إمام أن المنتخب المصري قادر على التأهل إلي الدور ثمن النهائي من عمر المونديال، ولكن وفي الوقت ذاته شدد على استحالة الفوز على حساب منتخب الأوروغواي، وذلك بسبب أسلوب لعبه المعقد إضافة لما يمتلكه من نجوم عالمية مثل النجم لويس سواريز لاعب نادي برشلونة الإسباني والنجم إدينسون كافاني لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما أضاف أيضاً في تصريحاته أن تواجد المنتخب المصري رفقة المنتخب السعودي في مجموعة واحدة سوف يُعقد الأمور كثيراً على الطرفين وخاصة وأن كلاهما سوف يلتقيان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وقد أسفرت قرعة مونديال روسيا عن تواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى، وذلك بجانب كلاً من مستضيف البطولة منتخب روسيا ومنتخب السعودية إضافة إلي منتخب الأوروغواي، مما جعل تفاؤل الشعب المصري كبيراً للغاية في ظل ابتعاد منتخب الفراعنة عن مواجهة أي منتخب من المنتخبات القوية والعملاقة كمنتخب ألمانيا أو منتخب البرازيل أو منتخب الأرجنتين.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب المصري مشواره في المونديال المقبل أمام نظيره منتخب الأوروغواي في الجولة الأولى من دور المجموعات، وذلك في اليوم الخامس عشر من شهر يونيو من العام المقبل 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.

فيما ستكون المباراة الثانية للمنتخب المصري أمام نظيره منتخب روسيا في اليوم التاسع عشر من الشهر ذاته، على أن تنطلق تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستكون المباراة الثالثة للمنتخب المصري أمام شقيقه المنتخب السعودي في اليوم الخامس والعشرين من الشهر ذاته، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى