أخبار الرياضة

حسام البدري يُحدد أولى طلباته من مجلس الأهلي الجديد برئاسة محمود الخطيب

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم السبت الموافق لليوم الثاني من شهر ديسمبر الحالي أن الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حدد أولى مطالبه من مجلس الإدارة الجديد للنادي الأهلي برئاسة الأسطورة محمود الخطيب.

حيث أشارت التقارير إلي أن مصادر مقربة من الجهاز الفني لفريق الأهلي قد أكدت أن الكابتن حسام البدري يرغب في تعديل لائحة اللاعبين الأجانب خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أي في شهر يناير المقبل في مطلع العام القادم 2018 م، على أن يقوم الكابتن حسام البدري بعرض ذلك الطلب على مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب في أول اجتماع مقبل بينهما.

ومن جهتها تنص لائحة اللاعبين الأجانب على ضم 3 لاعبين أجانب فقط إلي قائمة أي فريق في أي مباراة في الدوري المصري، وبذلك يكون فريق الأهلي غير مستفيد تماماً من اللاعب الأجنبي الرابع في صفوفه، علماً بأن فريق الأهلي يمتلك في صفوفه في الوقت الحالي أربعة لاعبين أجانب وهم التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي والمغربي وليد أزارو والجنوب أفريقي باكا.

وفي حالة وافق مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد برئاسة الكابتن محمود الخطيب على ذلك الطلب، فحينها سوف يتم تقديم طلب رسمي إلي الاتحاد المصري لكرة القدم والذي يبقى القرار النهائي بخصوص ذلك الأمر في يده في نهاية المطاف.

وعلى صعيد أخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة ضيفه فريق إنبي في مساء اليوم السبت على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويمر فريق الأهلي في الوقت الحالي بوضعية مثالية للغاية، وخاصة بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية في يوم الثلاثاء الماضي على حساب مضيفه فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل لا شئ، وذلك في المباراة المرتقبة التي كانت جمعت بينهما على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى