أخبار الرياضة

أحمد عادل عبد المنعم يؤكد رغبته في المشاركة أساسياً مع الأهلي في الفترة المقبلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة ضيفه فريق إنبي في مساء اليوم السبت الموافق لليوم الثاني من شهر ديسمبر الحالي، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى الرغم من أن حارس المرمى البديل والواعد أحمد عادل عبد المنعم متواجد في قائمة الفريق التي ستخوض المواجهة اليوم أمام فريق إنبي، إلا أنه قد شارك في صباح اليوم السبت في مران المستبعدين عن قائمة المباراة على ملعب التتش بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة، ومن ثم قام بالانضمام إلي معسكر الفريق الذي سيخوض المباراة أمام فريق إنبي.

وهو الأمر الذي يؤكد بدوره على الرغبة الكبيرة لدى الحارس الواعد أحمد عادل عبد المنعم من أجل الحصول على فرصة للمشاركة أساسياً رفقة المارد الأحمر في الفترة المقبلة، وخاصة بعدما حصل زميله الواعد في الفريق محمد الشناوي على الفرصة وبات أساسياً للفريق في جميع مبارياته التي خاضها طوال شهر نوفمبر الماضي.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي وضيفه فريق إنبي في مساء اليوم السبت على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ويمر فريق الأهلي في الوقت الحالي بوضعية مثالية للغاية، وخاصة بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية في يوم الثلاثاء الماضي على حساب مضيفه فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل لا شئ، وذلك في المباراة المرتقبة التي كانت جمعت بينهما على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وقد أدى ذلك الانتصار الهام إلي ارتقاء فريق الأهلي إلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ولكن ذلك الأمر بشكل مؤقت فقط ففي حالة نجح فريق الأهلي وفاز في جميع مبارياته المؤجلة التي سيوف يخوضها في الفترة المقبلة، فسوف يرتقي المارد الأحمر إلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للظفر بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة له على التوالي، وخاصة وأن ذلك اللقب سوف يكون رقم 40 في تاريخ الدوري للمارد الأحمر مما يؤكد بدوره على أن فريق الأهلي هو أفضل فريق في كرة القدم المصرية على الإطلاق وعلى مدار التاريخ بأكمله.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى