أخبار الرياضة

تعرف على السبب وراء اجتماع الخطيب والدرندلي مع شيرين شمس

شهد اليوم السبت الموافق لليوم الثاني من شهر ديسمبر الحالي اجتماع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وخالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي مع اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وذلك في مقر النادي الأهلي الرئيسي بالجزيرة.

وقد جاء ذلك الاجتماع بين الثلاثي من أجل الحديث حول العديد من الملفات والأمور الهامة التي يرغب مجلس الإدارة الجديد للنادي الأهلي في معرفتها واتخاذ قرار بشأنها، علماً بأن الكابتن محمود الخطيب كان قد فاز برئاسة النادي الأهلي في فجر يوم أمس الجمعة الموافق لليوم الأول من عمر الشهر الحالي.

حيث شهدت انتخابات النادي الأهلي الماضية صراعاً في غاية الشراسة طوال شهر نوفمبر الماضي على مقعد رئاسة النادي الأهلي بين كلاً من الكابتن محمود الخطيب والمهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، ولكن الكابتن محمود الخطيب اكتسح في نهاية المطاف منافسه وفاز بمقعد الرئاسة في السنوات الأربعة المقبلة.

وعلى صعيد أخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة ضيفه فريق إنبي في مساء اليوم السبت على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويمر فريق الأهلي في الوقت الحالي بوضعية مثالية للغاية، وخاصة بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية في يوم الثلاثاء الماضي على حساب مضيفه فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل لا شئ، وذلك في المباراة المرتقبة التي كانت جمعت بينهما على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وقد أدى ذلك الانتصار الهام إلي ارتقاء فريق الأهلي إلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ولكن ذلك الأمر بشكل مؤقت فقط ففي حالة نجح فريق الأهلي وفاز في جميع مبارياته المؤجلة التي سيوف يخوضها في الفترة المقبلة، فسوف يرتقي المارد الأحمر إلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للظفر بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة له على التوالي، وخاصة وأن ذلك اللقب سوف يكون رقم 40 في تاريخ الدوري للمارد الأحمر مما يؤكد بدوره على أن فريق الأهلي هو أفضل فريق في كرة القدم المصرية على الإطلاق وعلى مدار التاريخ بأكمله.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى