أخبار الرياضة

تعرف على تصريحات سيد عبد الحفيظ بعد فوز الأهلي على إنبي

حسم حامل اللقب في أخر موسمين فريق الأهلي المباراة المرتقبة التي جمعته بضيفه فريق إنبي في مساء اليوم السبت الموافق لليوم الثاني من شهر نوفمبر الحالي، وذلك عقب فوزه عليه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وفي إطار تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن مباراة إنبي كانت مهمة للغاية بالنسبة لفريق الأهلي، مشيراً في الوقت ذاته إلي أن السبب الرئيسي وراء الفوز الكبير الذي حققه المارد الأحمر يعود إلي احترام المنافس بشكل جيد قبل المباراة.

كما أضاف أيضاً أن فريق الأهلي كان من الممكن أن يُسجل المزيد من الأهداف أمام فريق إنبي لولا الفرص السهلة الضائعة، مشدداً على أن الفريق سوف يبدأ التحضير لمباراته المقبلة أمام فريق الأسيوطي سبورت منذ هذه اللحظة وذلك لكونهم فريق جيد مع مدير فني محترم.

وقد نجح في تسجيل أهداف فريق الأهلي في المباراة أمام فريق إنبي كلاً من المدافع سعد الدين سمير في الدقيقة الثامنة والعشرين وجونيور أجايي في الدقيقة التاسعة والثلاثين ووليد أزارو في الدقيقة الرابعة والخمسين وأحمد الشيخ في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، فيما سجل الهدف الوحيد لفريق إنبي في المباراة اللاعب صلاح محسن في الدقيقة الثالثة والأربعين.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 22 نقطة، وبالتالي إرتقى إلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بشكل مؤقت لحين إنتهاء جميع مباريات هذه الجولة مع العلم أن فريق الأهلي سوف ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للظفر بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة له على التوالي، وخاصة وأن ذلك اللقب سوف يكون رقم 40 في تاريخ الدوري للمارد الأحمر مما يؤكد بدوره على أن فريق الأهلي هو أفضل فريق في كرة القدم المصرية على الإطلاق وعلى مدار التاريخ بأكمله.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى