أخبار الرياضة

تعرف على موعد المباراة المقبلة للأهلي أمام الأسيوطي سبورت

حسم فريق الأهلي المواجهة التي جمعته بضيفه فريق إنبي في مساء يوم أمس السبت الموافق لليوم الثاني من شهر ديسمبر الحالي، وذلك عقب فوزه عليه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وقد نجح في تسجيل أهداف فريق الأهلي في المباراة أمام فريق إنبي كلاً من المدافع سعد الدين سمير في الدقيقة الثامنة والعشرين وجونيور أجايي في الدقيقة التاسعة والثلاثين ووليد أزارو في الدقيقة الرابعة والخمسين وأحمد الشيخ في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، فيما سجل الهدف الوحيد لفريق إنبي في المباراة اللاعب صلاح محسن في الدقيقة الثالثة والأربعين.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 22 نقطة، وبالتالي إرتقى إلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بشكل مؤقت لحين إنتهاء جميع مباريات هذه الجولة مع العلم أن فريق الأهلي سوف ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للظفر بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة له على التوالي، وخاصة وأن ذلك اللقب سوف يكون رقم 40 في تاريخ الدوري للمارد الأحمر مما يؤكد بدوره على أن فريق الأهلي هو أفضل فريق في كرة القدم المصرية على الإطلاق وعلى مدار التاريخ بأكمله.

ومن المقرر أن يعود فريق الأهلي من جديد إلي التدريبات الجماعية إنطلاقاً من اليوم الأحد، وذلك من أجل الاستعداد والتحضير لمباراته المقبلة والتي ستجمعه بفريق الأسيوطي سبورت العنيد مع مديره الفني علي ماهر، وذلك في واحدة من مباريات المارد الأحمر المؤجلة والتي من شأنها أن تجعل فريق الأهلي قريباً للغاية من استعادة صدارة الترتيب لجدول الدوري المصري الممتاز.

وسوف تُقام هذه المباراة في مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق لليوم السادس من عمر الشهر الحالي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى