أخبار الرياضة

قرار هام من مرتضى منصور بعد تعادل الزمالك أمام الرجاء

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم الأحد الموافق لليوم الثالث من شهر ديسمبر الحالي أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قد اتخذ قراراً في غاية الأهمية، وذلك بعدما سقط فريق الزمالك في فخ التعادل أمام مضيفه فريق الرجاء في مساء يوم أمس السبت.

حيث أشارت التقارير إلي أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قد قرر إقالة الكابتن طارق يحيى المدرب العام لفريق الزمالك من منصبه، وذلك بسبب سوء وتراجع نتائج فريق الزمالك في الفترة الماضية، كما أشارت التقارير أيضاً إلي أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قد أكد بأنه لن يتم إقالة المونتينيغري نيبوشا من منصبه.

ويأتي ذلك بعد العديد من الشائعات التي صدرت من جانب بعض وسائل الإعلام حول إمكانية إقالة المدير الفني لفريق الزمالك نيبوشا في حالة تراجع نتائج الفريق، إلا أن المستشار مرتضى منصور نفى ذلك الأمر بشكل قاطع وأكد أن المدير الفني نيبوشا لن يرحل تماماً عن فريق الزمالك.

وكان فريق الزمالك قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله خارج أرضه أمام مضيفه فريق الرجاء في مساء يوم أمس السبت الموافق لليوم الثاني من عمر الشهر الحالي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الإسكندرية بمدينة الإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وبذلك يستمر فريق الزمالك في التراجع على مستوى جدول ترتيب الدوري المصري والابتعاد بشكل كبير للغاية عن حسابات الصراع على اللقب في الموسم الحالي، ولعل أبرز دليل على ذلك الأمر أنه في حالة فوز فريق الأهلي في جميع مبارياته الأربعة المؤجلة فسوف ينفرد حينها المارد الأحمر بصدارة ترتيب الدوري المصري.

ولكن الأمر لا يقتصر على ذلك فحسب بل سيُصبح الفارق حينها بين المتصدر فريق الأهلي وغريمه التقليدي فريق الزمالك 12 نقطة كاملة، وذلك بعد مرور 12 أسبوع فقط من مسابقة الدوري المصري في الموسم الحالي، مما يؤكد بدوره على أن فريق الزمالك قد خرج بنسبة كبيرة للغاية من حسابات اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى