أخبار الرياضة

تعرف على تفاصيل مكالمة محمود الخطيب مع سيد عبد الحفيظ

تحدث الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في مساء يوم أمس السبت الموافق لليوم الثاني من شهر ديسمبر الحالي عن المباراة التي جمعت فريقه بضيفه فريق إنبي والتي انتهت على وقع فوز عريض لمصلحة فريق الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وفي إطار تصريحات له عبر إذاعة الشباب والرياضة تحدث الكابتن سيد عبد الحفيظ أيضاً عن تفاصيل المكالمة الهاتفية التي جمعت بينه وبين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حالياً، حيث أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ أن الكابتن محمود الخطيب كان يرغب في طمأنة الجهاز الفني لفريق الأهلي على مستقبل الفريق في الفترة المقبلة وخاصة في ظل الإشاعات التي تُرددها بعض وسائل الإعلام.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق انتصاراً عريضاً على حساب فريق إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وقد نجح في تسجيل أهداف فريق الأهلي في المباراة أمام فريق إنبي كلاً من المدافع سعد الدين سمير في الدقيقة الثامنة والعشرين وجونيور أجايي في الدقيقة التاسعة والثلاثين ووليد أزارو في الدقيقة الرابعة والخمسين وأحمد الشيخ في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، فيما سجل الهدف الوحيد لفريق إنبي في المباراة اللاعب صلاح محسن في الدقيقة الثالثة والأربعين.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 22 نقطة، وبالتالي إرتقى إلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بشكل مؤقت لحين إنتهاء جميع مباريات هذه الجولة مع العلم أن فريق الأهلي سوف ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للظفر بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة له على التوالي، وخاصة وأن ذلك اللقب سوف يكون رقم 40 في تاريخ الدوري للمارد الأحمر مما يؤكد بدوره على أن فريق الأهلي هو أفضل فريق في كرة القدم المصرية على الإطلاق وعلى مدار التاريخ بأكمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى