أخبار الرياضة

الأهلي يقترب من تجديد عقود نجومه قبل الميركاتو الشتوي المقبل

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم الأحد الموافق لليوم الثالث من شهر ديسمبر الحالي أن النادي الأهلي بات قريباً للغاية من تجديد عقود بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك مع اقتراب نهاية عقودهم في نهاية الموسم الحالي أي في خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلي أن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد عقد جلسة خاصة مع كلاً من الثنائي عبد الله السعيد  ووليد سليمان خلال الأيام الماضية، وذلك من أجل حسم أمر تجديد عقد كلاً من اللاعبين في الفترة المقبلة، وخاصة في ظل العديد من الشائعات التي صدرت من جانب بعض وسائل الإعلام والتي أكدت اقتراب رحيلهما عن الفريق في نهاية الموسم.

كما أشارت التقارير أيضاً إلي أن كلاً من الثنائي عبد الله السعيد ووليد سليمان لم يكن لديهما أي مانع على الإطلاق من تجديد ولكن بشروط خاصة في إطار العقد، علماً بأن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب يرغب بدوره في حسم هذا الملف وخاصة بسبب كثرة اللاعبين الذين أوشكت عقودهم على نهايتها.

وكان فريق الأهلي قد حقق في مساء يوم أمس السبت الموافق لليوم الثاني من عمر الشهر الحالي الفوز على حساب ضيفه فريق إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المقبلة لفريق الأهلي أمام نظيره فريق الأسيوطي سبورت في مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق لليوم السادس من عمر الشهر الحالي، وذلك في واحدة من مباريات المارد الأحمر المؤجلة له في مسابقة الدوري المصري في الموسم الحالي، علماً بأن المباراة سوف تنطلق تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي حالة فوز فريق الأهلي في جميع مبارياته المؤجلة الأربعة فسوف ينفرد حينها بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وحيداً دون أي شريك، علماً بأن الفارق بينه وبين غريمه التقليدي فريق الزمالك سوف يصل إلي 12 نقطة كاملة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى