أخبار الرياضة

استقالات جماعية من الجهاز الفني لفريق الزمالك بعد التعادل أمام الرجاء

شهد اليوم الأحد الموافق لليوم الثالث من شهر ديسمبر الحالي أحداثاً مثيرة للغاية داخل نادي الزمالك، وذلك بعدما قام كلاً من الكابتن طارق يحيى المدرب العام لفريق الزمالك والكابتن مدحت عبد الهادي المدرب المساعد بتقديم استقالتهما من النادي، وذلك بسبب سوء وتراجع نتائج فريق الزمالك في الفترة الماضية.

وتأتي هذه الخطوة اليوم بعدما كان الكابتن حسين السيد مدير الكرة بنادي الزمالك قد قام بتقديم استقالته في مساء يوم أمس السبت من منصبه للسبب ذاته، علماً بأن كل هذه الاستقالات يُعتبر السبب الرئيسي في حدوثها هو المستشار مرتضى منصور، والذي أكد بدوره في مساء يوم أمس السبت أنه سوف يقوم بإجراء بعض التعديلات على الجهاز الفني لفريق الزمالك.

وكان فريق الزمالك قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله خارج أرضه أمام مضيفه فريق الرجاء في مساء يوم أمس السبت الموافق لليوم الثاني من عمر الشهر الحالي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الإسكندرية بمدينة الإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وبذلك يستمر فريق الزمالك في التراجع على مستوى جدول ترتيب الدوري المصري والابتعاد بشكل كبير للغاية عن حسابات الصراع على اللقب في الموسم الحالي، ولعل أبرز دليل على ذلك الأمر أنه في حالة فوز فريق الأهلي في جميع مبارياته الأربعة المؤجلة فسوف ينفرد حينها المارد الأحمر بصدارة ترتيب الدوري المصري.

ولكن الأمر لا يقتصر على ذلك فحسب بل سيُصبح الفارق حينها بين المتصدر فريق الأهلي وغريمه التقليدي فريق الزمالك 12 نقطة كاملة، وذلك بعد مرور 12 جولة فقط من مسابقة الدوري المصري في الموسم الحالي، مما يؤكد بدوره على أن فريق الزمالك قد خرج بنسبة كبيرة للغاية من حسابات اللقب، علماً بأن فريق الزمالك قد تعرض حتى الآن إلي خسارتين في مسابقة الدوري المصري كما سقط أيضاً في فخ التعادل في 4 مباريات.

وكانت الهزائم التي تعرض لها على أرضه وأمام كلاً من فريق سموحة بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وأمام فريق مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فيما كان التعادل الأخير أمام فريق الرجاء خارج أرضه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى