أخبار الرياضة

تعرف علي تفاصيل الجلسة المنعقدة بين الخطيب والبدرى

بعد الانتهاء من انتخابات رئاسية النادى الأهلى، والفوز الساحق الذي حصل عليه الكابتن محمود الخطيب ضد منافسيه الأربعة ومن بينهم الرئيس السابق بنادي الأهلي الكابتن محمود طاهر، بعد فوز الأسطورة محمود الخطيب لمنصب رئاسة النادي الأهلي، سوف يقوم بعقد اجتماع وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يقوم  المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن حسام البدري، لحضور الاجتماع بجانب قيادات النادي الأهلي.

وأوضح الكابتن محمود الخطيب، بأن الهدف الرئيسي من الاجتماع، هو توصيل رسالة قوية ومهمة الي المدير الفني للقلعة الحمراء الكابتن حسام البدرى، أنه سوف يقوم بتقدم الدعم الفني الكامل للاعبين والمدير الفني، مؤكدا بأن المجلس الجديد سيبذل أقصى جهده في توفير الدعم، وذلك من أجل الاستمرار علي التقدم في كل المباريات، والحصول علي النتائج المتميزة، التي اعتاد عليها النادي الأهلي بفضل اللاعبين وقيادته المتميزة.

وذكر الأسطورة محمود الخطيب، أنه سوف يقوم بمناقشة كافة طلبات الجهاز الفني للنادي الأهلي، يسعى الي معرفة كل ما يدور حول القلعة الحمراء خلال انتقالات شهر يناير، في ظل الخطة الجديدة التي يقدمها المدير الفني الكابتن حسام البدري، وذلك لبناء فريق جديد ينافس علي دورى ابطال افريقيا في المرحلة المقبلة.

وأشار الخطيب أنه سوف يقوم بعقد الاجتماع مع المدير الفني وذلك ظهر اليوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر، وسوف يقوم بمناقشة العديد من الملفات التي تهم النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ويعرض خلال الاجتماع مدى الدعم المطلوب لة من اللاعبين والجمهور.

وأوضحت مصادر خاصة، بأن الأسطورة محمود الخطيب معشوق الأهلاوية سوف يتطرق في الجلسة، الي شرح كيفية إعادة تأهيل وتطوير النادي الأهلي مرة أخرى، للوصول إلى البطولات ومنصات التتويج العليا، ويسعى الي وصول النادي الأهلي الي العالمية والحصول علي كافة الألقاب المحلية والإفريقية.

ويذكر بأن أعضاء النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد، بالقيام بدعوى قضائية أمام مجلس الدولة، وذلك من أجل محاولة بطلان الأصوات التي جاءت للخطيب، بسبب منع أعضاء نادي الاهلي بالمشاركة في الانتخابات، واكد محامي أعضاء النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد، وائل عوض، بان هناك من منع أعضاء زايد بالإدلاء بأصواتهم في انتخابات منصب رئيس النادي الأهلي، بدون سند من القانون.

اقرا ايضا:

قرار هام من شادي محمد بعد فوز محمود الخطيب برئاسة النادي الأهلي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى